This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: مقاتل شاب يقدم نفسه نذرا لأجل الوطن ومقدساته .
19/03/2017     Help No: H080000223

This beneficiary is no longer in need

فرع البصرة : تنفيذا لبرنامج تكريم الجرحى والشهداء.

قام كادرنا بزيارة ميدانية للجرحى المصابين اثناء معارك الشرف التي تخوضها قواتنا الأمنية والجيش والحشد الشعبي المقدس وقد التقى خلال هذه الزيارة بالمقاتل البطل الجريح/حسين خليل الذي يعاني من اصابة بالغة في كعب ساقه الآيسر نتيجة شضية انفلقت بقربه اثناء قيامه بالواجب البطولي مما سببت له تهشم كامل في عظام كعب القدم وكانت نتيجة العمليات الجراحية التي اجريت له بعد هذه الإصابة هي علاج القدم من التشوه الا انها لم تستطع علاج عظام مشط قدمه التي تهشمت بالكامل وعليه فانه لا يستطيع الحركة لكونها كتلة لحمية دون عظم ولكي يتمكن من الحركة اما ان يستخدم عكازا او تبتر لغرض تركيب طرف صناعي بدلها . 

 ولمساعدة هذا المقاتل البطل قامت إدارة الفرع بزيارته وتكريمه وعرض مساعدته امام المتبرعين الكرام وقد ثمن هذا المقاتل التكريم مفتخرا بشعوره الوطني وإحساسه بعدم فقدان جزء من جسده بقدر المرارة التي أقعدته الإصابة عن التحاقه برفاهية في ساحات القتال المشرف.

هذا الشاب البطل بحاجة ماسة الى تركيب قدم له مكان الذي فقد بقيمة (800) الف دينار عراقي .

يتمنى كادر المركز من الاخوه الخيرين الذين لديهم روح المساعده ان لا يقصروا في مساعدة هذا المقاتل الذي ضحى من اجل الوطن والمقدسات.


Show Centre Informatioin