This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة:نتائج حملة دعم الحشد الشعبي المقدس لمبرة الشاكري في شهر شباط2017.
20/03/2017     Help No: H080000204


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10471

قامت مبرتنا متمثلة بفرعنا لمحافظة البصرة في 2017/02/26 بأنجاز الحملة الثانية لشهر شباط من هذا العام وبمشاركة متميزة مع الأخوة المتبرعين والمتطوعين من قضاء المْدَيْنَةِ في محافظة البصرة والنواحي والقرى التابعة للقضاء بتجهيز قافلة كانت متميزه بالعطاء والشجاعة والكرم بلغ عدد مركبات الحمل فيها (20) مركبة وواحدة منها شاحنة كبيرة للوقود والأحطاب .

حيث كانت مساهمة الأخوه المتبرعين كمايلي:

1-تجهيز حاويات الكاز والنفط ذات العشرين لترا والبراميل ذات المائة لتر و تحميلها في احدى الشاحنات الكبيره وذلك لمساعدة الابطال في الحشد لأستخدامه كوقود للتدفئة درأً لبرودة الطقس القارس.

2-ساهمت جميع الأسر كعادتها بتجهيز القافلة بكل المعجنات والخبز والمواد الجافة والحبوب والخضروات والفواكه وكل مايحتاجه المقاتلين الأبطال في غذائهم وكثير من التجهيزات العينية بلغت أقيامها (7) سبعة ملايين دينار عراقي.

3- تميز تبرع بعض الأخوة من المشاركين في القافلة ليس فقط بالمشاركة في مسار الحملة بل بالتبرع النقدي ايضاُ والذي وصل (2) مليونين دينار عراقي .

4-كان لفرعنا في المبرة مساهمة الحصول على بعض التبرعات من بعض المساهمين  حيث بلغت قيمتها (1) مليون دينار عراقي استلمت كمساعدة نقدية ساهم بها بعض الأخوة المتبرعين من داخل وخارج الوطن الحبيب.

5ـ كان مسار الحملة الى قاطع الموصل وصولا الى الخطوط الأمامية لجبهات القتال حيث كان لقاء الاحبة على خطوط التماس.

تتقدم ادارة فرعنا بكل الأحترام والتقدير لكل المشاركين والمساهمين والمتبرعين بالجهد والمال والمواد العينية وتتمنى لهم الموفقية والنجاح في حياتهم وان يستمروا على هذا العطاء المتواصل فبهم سند ابطالنا المقاومين والمدافعين عن الوطن والله حليف المؤمنين بالنصر المؤزر.

Show Centre Informatioin