This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : الافتتاح الميمون لأول محل من محلات الشاكري الخيرية يحقق انجازا رائعا للمجتمع البصري
26/04/2017     Help No: H080000233


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

الحاقاً لما تم نشره على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10967

                    الفرع يبدأ العمل بأفتتاح أبواب محل الشاكري الخيري 

تم بعون الله افتتاح أول محل لفرع البصرة من سلسلة محلات الشاكري الخيرية، حيث تم تفعيل بطاقة الأكساء والمستلزمات الاخرى وبنفس الوقت تم تبليغ الأسر من ذوي الأيتام الذين شملوا بالتبرع الخاص بتوزيع كسوة الأيتام .

لقد كان أفتتاحا ناجحاً وبفرحة الجميع ، حيث حضرت مجموعة كريمة من النساء من سكان المنطقة للتسوق بيوم الافتتاح المبارك وكان المحل ممتلئ بكل أحتياجات الأسر من الملابس للأطفال الذكور والأناث وكذلك للنساء.

كما خصص قسم من المحل للعطور والاكسسوارات وبعض مواد التجميل والغاية من ذلك لكي لا نجعل فرقا مابين الاسواق المحلية ومابين محلات الشاكري لكي يكون سوقا حقيقيا بل ومتميزا ونموذجا للمحلات الاخرى التي ينوي الأستاذ/عبد الصاحب الشاكري رئيس الهيئة العليا للمبرة ان يفتتحها في الايام القادمة انشاء الله.

تتمنى أدارة الفرع وكادرها ان يكون هذا العمل قد حقق أمنية كل من تبرع وساهم بمبادرة نبيلة وقام بدعم الكادر الذي دأب بكل جد وأخلاص بتحمل مسؤولية أنجاز هذا المشروع الأنساني الجميل وأن يوفق الله الجميع .

Show Centre Informatioin