This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : زيارة لفرعنا وتبرع عيني من طلبة ومنتسبي كلية طب الأسنان لجامعة البصره .
04/05/2017     Help No: H080000236


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع


استقبلت أدارة الفرع وكادرها مجموعة من ممثلي كلية طب الأسنان في جامعة البصرة بعد قيام فرعنا بأفتتاح محلات الشاكري الخيرية والأعلان عن برنامج أكساء الأيتام وتفعيل مشروع بطاقة الأكساء والمستلزمات الأخرى .

كانت رغبة الوفد الزائر هي ألإطلاع على تجربة الفرع لمشغل الخياطة الخيري ومحلات الشاكري الخيرية حيث أستمعوا لشرح مفصل عن جميع برامج المبرة الخيرية ومسيرتها العملية ومسيرة الفرع منذ أفتتاحه .

وقد قام الوفد بتسليم كادر الفرع التبرعات العينية من الملابس التي تم جمعها من خلال مساعهة طلبة ومنتسبي الكلية حيث تم تقدير قيمتها (500) الف دينارعراقي لتوزيعها ككسوة لمساعدة الأسر المتعففة كافة من التي لم تصلها مساعدات او دعم وقد أبدى كادر المبرة تعاونه و ترحيبه بهذه المبادرات النبيلة التي تسهم من تخفيف بعض المعانات لهذه الأسر المحتاجة.

في ختام الزيارة عبر الزائرون عن أعجابهم بالأنجازات التي تمت من خلال عمل الكادر الدؤوب حيث تم الأتفاق على الأستمرار قدماً كفريق واحد في طريق الخير لأسعاد المحتاجين والتعاون المشترك في جميع المجالات التي تخدم مجتمعنا بشكل عام.

زيارة وتبرع عيني من طلبة ومنتسبي كلية طب الاسنان جامعة البصره لفرعنا.

استقبلت إدارة الفرع وكادرها مجموع من ممثلي كلية طب الاسنان في جامعة البصره رغبة منهم للإطلاع على تجربة الفرع لمشغل الخياطة الخيري ومحلات الشاطري الخيرية واستمروا لشرح مفصل عن جميع برامج ألم يرى مسيرتها العملية  وسيرة الفرع منذ اقتتاحه .

وقد قام الوفد بالتبرع بكل الملابس التي تبرع بها طلبة وكنت سبب الكلية لتقديم ككسوة لمساعدة الأسر المتعففة وقد أبدى كادر كبرى ما تعاونه وتركيبه لهذه المبادرات واتفق الجميع على الاستمرار قدما في طريق الخير لآسعاد المحتاجين.




 

Show Centre Informatioin