This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : تبرع سخي من أحد المحسنين لدعم بطاقة الاكساء بأكساء عشرة أطفال أيتام
06/05/2017     Help No: H080000238


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

قام كادر الفرع  بالسعي من أجل تفعيل بطاقة الأكساء للأيتام من خلال الأتصال بالأخوة المحسنين الذين لا يترددون من أجل مساعدة المحتاجين حيث شرح الكادر مشروع تفعيل بطاقة الاكساء وكيفية دعم فكرة المشروع الجيدة من أجل أكساء أكبر قدر من ألأيتام والمحتاجين من أصناف طبقات اأسر المتعففة المسجلة لدينا وقد تم الحصول على تبرع سخي من الأستاذ/ ليث عبد تركي أحد الأخوة الخيرين الذي تكررت مبادراته النبيلة كل شهر تقريبا حيث تبرع بمبلغ قدره (250) الف دينار عراقي لأكساء عشرة اطفال أيتامم لكل طفل (25) الف دينار عراقي .

تقدمت أدارة الفرع بالشكر الجزيل  للسيد المتبرع الكريم مثنية على دعمه وألتزامه المتكرر في دعم المبادرات الأنسانية والحملات التي يقوم بها فرعنا سائلين المولى عز وجل ان يجعل هذه الأعمال الصالحة في ميزان حسناته.

تتمنى أدارة الفرع وكادرها من جميع الأخوة ان يقوموا بهذا الدعم لتشجيع كل المشاركين في هذا المشروع وان يكونوا فاعلين في أنجاحه  من خلال المساهمة لدعم بطاقة الاكساء خصوصا وأشهر البركة والأحسان على الأبواب والله لا يضيع اجر من احسن عملا .

Show Centre Informatioin