This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع النجف : حمله انسانية للتبرع بقيمة سلة غذائية لشهر رمضان المبارك
15/05/2017     Help No: H050000406


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبره الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع النجف

 

بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك 

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي تطلق حملة للتبرع بقيمة سلة غذائية للأسر المتعففة

 

 

تدعو مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع النجف  ، كل السادة والسيدات الكرام لمشاركتها في الحملة الخيرية الانسانية للتبرع بقيمة سلة غذائية تقدم للأسر المتعففة وخاصة أسر شهداء وجرحى الوطن .

 

ستكون قيمة السلة الغذائية المقدمة لهذه الأسر بمبلغ وقدره (25-50) الف دينار عراقي لكل أسرة وذلك حسب قيمة التبرع وحجم الاسرة .

مكونات السلة الغذائية عبارة عن مجموعة من الزيوت والمعلبات والارز والسكر والحبوب التي بحاجة لها كل بيت في شهر رمضان لاعداد الافطار .

سيقوم الكادر بتسليم بطاقات الاعانة على الاسر المتعففة لأتاحة المجال لهم بأختيار ما يناسبهم ( حفظا لكرامتهم ) وذلك بعد توفير مفردات السلة الغذائية وعرضها داخل مقر الفرع والتي ستكون بأسعار مخفضة وبأفضل الانواع واجودها مساهمة منها في كبح الغلاء ودعم وتوفير ما يلزمهم .

لدينا كل الأمل من أصحاب الكرم العراقي من ذوي القلوب الرحيمة والايادي السخية لمشاركتنا في إنجاح هذه الحملة الأنسانية ، وكلنا أمل بأن الوطن يحوي الكثيرين من الكرماء الطيبين .


Show Centre Informatioin