This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : تسليم مفردات بطاقة الغذاء الى مستحقيها من الأسر المتعففه
04/06/2017     Help No: H080000241


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استجابة للحملة الانسانية المنشوره على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=11078

قامت مبرتنا من خلال محلات الشاكري الخيرية التابعة لها قي محافظة البصرة بأطلاق بطاقة الغذاء والاكساء والمستلزمات الاخرى والعمل على دعم وتجهيز مفرداتها الغذائية تزامنا مع شهر رمضان المبارك.

حيث تم توزيع (150) بطاقة من بطاقات الغذاء والتي قيمة كل بطاقة منها (50) الف دينارعراقي .

يجدر بالذكر ان هذه البطاقة هي البرنامج الاساسي للمساعدات الأنسانية التي تعتمدها المبرة حيث خصصت لمساعدات الأكساء والغذاء وتجهيز المستلزمات المنزلية للأسر المتعففة ومن ذوي الشهداء والأيتام والمرضى والمعاقين وألية العمل عليها تعتمد على تحديد المحتاجين وتوزيع البطاقات عليهم ومن ثم توفير الطعام والملبس والاحتياجات المعيشية لهم عبر هذه البطاقة.

يأتي نجاح هذا البرنامج على دعم المتبرعين الافاضل وذلك بالتبرع بقيمة هذه البطاقة التي ستمنح لأحدى الأسر المحتاجة وقد قررت مبرتنا بمناسبة الشهر الفضيل القيام بحملة انسانية لمساعدة (150) أسرة متعففة حيث تم توزيع هذه البطاقات اليهم بعد تحديد احتياجاتهم وكانت هذه المرة بأسم بطاقة الغذاء حيث تم تجهيز المحل بمفردات البطاقة الغذائية لغرض اتاحة الاختيار لهذه الاسرفي احتياجاتهم .

تدعو مبرتنا وأدارتها وكادرها كافة الاخوة الطيبين بالتبرع بقيمة البطاقة لكون كل بطاقة ستكون لأسرة محتاجة تعينهم في صعوبة العيش .

 شكرت ايضا الأدارة جميع الأخوة الطيبين الذين ساهموا بالتبرع والمساعدة في دعم بطاقة الاكساء والغذاء والمستلزمات الاخر والذين كان لهم الفضل قي ارساء دعائم هذا المشروع الانساني.

Show Centre Informatioin