This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة :متبرع كريم يساهم في شراء ملابس من محلات الشاكري الخيرية ويتبرع بها لأطفال مرضى السرطان
12/09/2017     Help No: H080000279


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه :

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=11719

بعد ان تلقى فرعنا دعوة لزيارة المستشفى التخصصي لعلاج أطفال مرضى السرطان في محافظة البصرة . ساهم السيد/ مدير الفرع بتأمين تبرع بمبلغ (718) الف دينار عراقي من السيد ( س.ص) والذي قام بشراء ملابس جميلة من محلات الشاكري الخيرية وإهدائها الى (41) طفلا من المرضى الراقدين في المستشفى لتلقي العلاج .

 حيث قام بعض الإخوة الخيرين بمرافقة  كادر الفرع وتلبية هذه الدعوة .

أثناء الزيارة تم توزيع الهدايا على الأطفال وسط فرحة ذويهم المرافقين لهم وتم الاستماع لمعاناتهم وصعوبات تواصلهم مع العلاج وفي ختام الزيارة ساهم كادر الفرع والاخوة الخيرين المرافقين له بتخفيف بعض المعاناة من خلال تشجيع ذوي المرضى على عدم فقدان الأمل بالشفاء ، وقد وعد السيد مدير الفرع ذوي الأطفال المرضى بحرص مبرة الشاكري على عدم نسيانهم وعرض معاناتهم للاخوة الخيرين الذين يبحثون عن فعل الخير والاحسان وهم من سيكون عونا لمساعدتهم في محنتهم .

شكر الكادر الإخوة العاملين في الجهاز الطبي للمستشفى وتفانيهم في العمل لإسعاد جميع المرضى ، ووعد بزيارات أخرى مع إطلاق حملة إنسانية لمساعدة هذه الفئة المهمشة والتي تحتاج للكثير من الرعاية وذلك لفتح المجال لكل أهل الخير للوقوف الى جانبهم ومساعدتهم . 

Show Centre Informatioin