This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : مشغل الخياطة ينتج مجموعة من الملابس المدرسية الجميلة لرفد حملة التجهيز المدرسي
12/10/2017     Help No: H080000267


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

وقُل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسُولهُ والمُؤمنون

 

 

قام مشغل الخياطة الرافد لمحلات الشاكري لفرع البصرة ومن خلال كادره العامل من النساء المتمكنات من الخياطة والقادرات على الانتاج اللاتي اعتمدهن الفرع بتفصيل وخياطة المجموعة الجديدة من الصداري المدرسية التي تحتاجها طالبات المدارس الحكومية وبعض المدارس الأهلية حيث تمكن من إنتاج (40) قطعة من هذه الملابس خلال فترة اسبوع واحد .

وقد استقبل الكادر الأداري هذا الأنتاج بسرور بالغ لكونة نجاح للأهداف والأسس التي عملت عليها مبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي من خلال تشجيع وتهيئة فرص العمل للنساء المنتجات من الأسر المتعففة وذوي الأيتام للعمل والمساهمة الفاعلة في هذا المشروع الخيري بغية استفادة المجتمع من هذا الانتاج المحلي .

في الوقت ذاته قام كادر محلات الشاكري الخيرية بتقييم قيمة هذا الانتاج وحساب كلفته وتسعيره ليكون جاهزا للعرض والبيع للسوق المحلي وبنفس الوقت لتجهيز ماتبقى من الطالبات اللاتي شملن بحملة التجهيز المدرسي .

تشكر ادارة الفرع كل المساهمين لهذا المشروع والداعمين له خصوصا الاستاذ عبد الصاحب الشاكري الذي ساهم بالتبرع لدعم حملة التجهيز المدرسي وكذلك بمتابعاته المستمرة وتوجيهاته السديدة .

 

 



للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *