This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : بنجاح باهر وفرحة تم تسليم المستلزمات الطبية الى مستشفى الأطفال التخصصي
30/11/2017     Help No: H080000279


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 

أنفق ولا تخش إقلالاً فقد قسمت .. على العباد من الرحمن أرزاق

لا ينفع البخل مع دنياً مولية ... ولايضر مع الاقبال إنفاق

 

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه:

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=12313

 قام كادر فرع المبرة وأأدارته بتسليم المساعدات من المستلزمات الطبية التي تم إعداد قوائم شرائها بناء على إحتياج المرضى لها حيث تم إختيار افضل انواعها وشرائها بأسعار مخفضة من المذاخر المتعاونة بناء على رغبة المتبرعين الكرام الذين ساهموا بتوفير قيمتها من تبرعاتهم والذين تعاطفوا مع حملتنا لمساعدة أبنائنا الراقدين في مستشفى البصرة التخصصي لعلاج امراض السرطان .

حيث التقى كادرنا مع الكادر الطبي المسؤول في المستشفى ، وقام بتسليم المسؤولين المواد الطبية لتخزينها وإستعمالها، ثم قام بزيارة الاطفال المرضى وتوزيع الأغطية الشتوية عليهم ومتابعة حالاتهم المرضية .

تقدمت إدارة المستشفى والعاملين فيها وأسر المرضى بالشكر الجزيل والدعاء  لكل الاخوة والاخوات من المتبرعين والمتعاطفين إنسانيا من أجل توفير هذه المستلزمات الطبية الضرورية . 

نتقدم بالشكر الجزيل من كل الاخوة والاخوات العاملين في الادارة العليا في لندن وكل المتبرعين الذين ساهموا كل بعطائة من ماله ووقته وعمله لانجاح هذه الحملة الانسانية .

Show Centre Informatioin