This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : تزامناً مع ذكرى تأسيس الجيش العراقي فرعنا يساهم في حملة دعم حشدنا الشعبي بالمواد الغذائية.
07/01/2018     Help No: H080000323


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 تقوم مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي/فرع البصرة وبالتعاون مع قافلة الاسلام يقود الحياة بتنظيم حملة تبرع لدعم ابنائنا من الأبطال المرابطين في ساحات القتال بتوفير المواد الغذائية والاغطية والوقود للتدفئة خصوصا ونحن في فصل الشتاء.

تأتي هذه الحملة متزامنة مع انتصارات جيشنا الباسل وأبناء حشدنا المقدس ، حيث انطلقت الحملة بتظافر جهود المتبرعين والمتطوعين من شبابنا البصري الى محافظة كركوك/ ناحية الرياض حيث تم توفير المواد المطلوبة وعجلات الحمل الناقلة لها والتي بلغ عددها ثمانية عجلات مع صهريج لوقود التدفئة التي بلغت اقيام شرائها (سبعة ملايين ) دينار عراقي لتعزيز معنويات اخواننا ومقاتلينا من ابطال الحشد الشعبي وتأمين بعض من احتياجاتهم الضرورية .

أشترك في هذه الحملة العديد من الأخوة المتطوعين الذين ساهموا بتأمين عجلات الحمل وتأمين التبرعات .

تشكر إدارة فرع المبرة جميع الأخوة المتطوعين الذين يساهمون مع مبرتنا في هذا العمل الوطني الرائع ونسأل الله عز وجل ان يحفظهم ويرعاهم لما يقدموه خدمة لهذا الوطن العظيم في الدفاع عن الارض وعن المقدسات والله ولي التوفيق.

نستصرخ الضمير الوطني من كل مواطن شريف الوقوف معنا في حملاتنا المستمرة من أجل توفير هذه المستلزمات اللوجستيه الانسانية لهؤلاء الابطال لمنحهم محبة كل الناس لبسالتهم ودفاعهم عنا ضد كل القوى الخبيثة التي تريد الخراب لوطننا الغالي متمنين لكم العزة والسداد أينما كنتم .


Show Centre Informatioin