This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع الصدر- اطلاق حملة لكفالة الايتام والمتعففين View in English
05/02/2018     Help No: H042060343


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

تحت شعار (أكفل يتيم)ينظم فرع الصدر التابع لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي حملته الانسانية لكفالة الايتام والاسر المتعففة والمرضى والمسنين  لذا يدعوفرع الصدر كافة الخيرين لكفالة طفل أو اكثر بكفالة شهرية حسب رغبة المتبرع

لذلك ومن هذا المنطلق الانساني ولتفعيل برنامج كفالة الايتام والذي يعتبر من أهم برامج مبرة الشاكري ، فأننا نطلق حملة لجمع التبرعات لكفالة الايتام المسجلين في فرع مدينة الصدر .

إن كفالة الايتام تبلغ (25) الف دينار عراقي شهريا ، ولكن نحن نرحب بأي قيمة من تبرعاتكم الجزيلة لجمعها وتوزيعها على هؤلاء الاطفال أو شراء احتياجاتهم الضرورية من مستلزمات مدرسية أو ملابس أو غيرة من الاحتياجات الضرورية(5 ، 10 ، 15 ، 20 ) الف دينار عراقي .

 

تستطيعون تصفح موقعنا الالكتروني للاطلاع على أعداد الاطفال الايتام المسجلين لدي فروع المبرة واختياركم الايتام الذين تودون كفالتهم أو الاتصال بنا لنساعدكم على ذلك العمل الانساني الراقي .

لنا كل الامل في التفاعل الانساني وتقديم ما يمكن تقديمه لانجاح هذا العمل الذي يصب في خدمة مجتمعنا الذي تكالبت عليه هموم الزمان وصعوبة الحياة الكريمة 

Show Centre Informatioin