This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع النجف :-معا لنساعدهم على أكمال دراستهم ورسم البسمه على وجوههم
08/07/2018     Help No: H050000506


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

كلنا من اجل ابناء العراق ..... من اجل غداً افضل ومشرق

 

تحت شعار " بالعلم والتعليم نبني العراق" اطلقت مبرة الشاكري/ فرع النجف حملة إنسانية لعودة الاطفال الى المدرسة التي تهدف الى تكثيف الجهود لتشجيع وتحفيز الطلبة و اولياء امورهم الى الالتحاق وتسجيل ابنائهم في المدارس . 

إن الهدف بالدرجة الرئيسية الوصول إلى مجتمع يمتلك المعرفة والوعي حول إلحاق الأطفال بالمدارس ونشر ثقافة العودة للمدرسة ولفت الأنظار الى أن المستقبل مرهون بأهمية التعليم لكافة أبنائنا وبناتنا.

بما ان الموسم الدراسي بات قريبا على الابواب فإن الكثير من الايتام الفقراء  ينتظرون بلهفة الى من يطرق ابوابهم ويقدم لهم الحقائب والمستلزمات المدرسية الجديدة ويدخل عليهم الفرحة والسرور.


سيقوم كادر الفرع بجمع التبرعات العينيه والماليه لتوفير المستلزمات الضروريه لعودة الاطفال الى المدارس من ملابس درسيه واحذية وحقائب وقرطاسيه من خلال محلات الشاكري الخيريه وعبر نظام بطاقات الغذاء والاكساء ولكل أسرة (50) الف دينار عراقي .

تعتبر هذه الخطوه لليتيم هي جزء من الرعاية التربوية والنفسية ، وذلك من منطلق التخفيف من وطأة الحرمان " التي يفتقدها اليتيم، كما ان هذا المشروع الانساني يحرص على تشجيع الطفل اليتيم   لأحراز المزيد من التقدم والنجاح في تحصيله العلمي حتى يكون عنصرا فاعلا من شأنه النهوض بأفراد عائلته.



للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 

Subscribe to our mailing list

* indicates required