This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع الكريعات: اختتام دورة تعليم فن الخياطة التفصيل (السادسة) بنجاح كبير ومميز
30/09/2018     Help No: H033021176

This beneficiary is no longer in need

 

  اختتمت  الدورة السادسة لتعليم فن الخياطة والتفصيل ، وقد اقيم حفل بهذه المناسبة حضرته جميع المشاركات بالاضافة الى كادر الفرع وتم القاء كلمات بهذه المناسبة من قبل مدير الفرع والمسؤول الاعلامي والكادر التدريسي بالاضافة الى كلمات لبعض المشاركات ، عبر فيها الجميع عن الفرح والشكر والتقدير للجهود المبذولة لانجاح هذه الدوره .

لقد اسفرت هذه الدورة عن انتاج (96) قطعة ملابس متنوعة تحمل ماركة خاصة بأسم اسواق الشاكري الخيرية (منتوج البيت العراقي)  ، كما تم توزيع شهادات المشاركة والهدايا على المشاركات .

لقد بلغت تكاليف انجاح هذه الدورة (518) الف دينار عراقي تبرع بها عدد من فاعلي الخير من منطقة الكريعات الكرام  .

ادارة الفرع وبناء على توجيهات  السيد / عبد الصاحب الشاكري - رئيس مجلس ادارة المبرة ، وتأكيده على انجاح مشروع (منتجات البيت العراقي ) سعيدة جدا بهذا الانجاز كونه يحقق الطموح  من اجل اعطاء دور مهم لربة البيت بأن تكون منتجة ومعتمدة على ذاتها في التخفيف من قسوة الحياة عليها .

هذا وقد تم توزيع هذه المنتوجات على المتعففين والارامل والايتام ضمن حملة توزيع سلة الغذاء والاكساء المعتمدة فيم محلات الشاكري الخيرية .

ادارة الفرع تقدمت بالشكر الى كل السادة المتبرعين ، والى السيدة/ زينب عون هادي ،  والسيدة/ ليلى نجم عبد ،على الجهود التي بذلت من قبلهما في انجاح الدورة والله الموفق. 

Show Centre Informatioin