This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : مبادرة تطوعية كريمة من الدكتور حسين الركابي لعلاج المرضى من الاسر المتعففة مجانا.
09/10/2018

أحب الناس الى الله أنفعهم للناس

 

قام الدكتور/ حسين الركابي  بزيارة ميمونة الى مبرة الشاكري / فرع البصرة للاطلاع على البرامج والنشاطات والخدمات المقدمة الى الاسر المستفيدة المسجلة لدي المبرة .

لقد أثنى الدكتور الركابي على الجهد المبذول وعلى الالية الادارية بتوزيع المساعدات بشكل يضمن وصولها بكرامة وصون لكرامة المستفيدين ووفق رغباتهم بما يحتاجونه من مستلزمات الحياة الكريمة .

أيضا أبدى استعدادة من اجل خدمة المجتمع البصري وللتخفيف عن كاهل الأسر المتعففة والمرضى والايتام ، وأستعداده لتشخيص الحالات المرضية وعلاجها للمرضى المصابين من هذه الأسر المسجلة لدى الفرع  مجاناً وبمعدل مريضين كل يوم .

حيث طلب من كادر الفرع القيام بتزويده بجميع الأوليات و التقارير الطبية للمرضى المحتاجين للعلاج أو المحتاجين  للأستشارات الطبية المستعصية عليهم والتي لا يستطيعوا تامين مصاريفها .

سيقوم الفرع على ضؤ هذه المبادرة النبيلة التطوعية من قبل الدكتور بأعداد البطاقة الطبية لجميع هذه الاسر والقيام بالتنسيق مع الكادر الأداري المساعد للدكتور في عيادته الخاصه بداية الشهر المقبل بتفعيل هذا البرنامج المتميز الذي سيخدم شريحة كبيرة من المرضى بغية تأمين علاجهم مجانا.

تقدم كادر الفرع بالشكر الجزيل لمبادرة الدكتور التطوعية سائلين المولى جل وعلى ان يوفقة لفعل الخير متمنين له دوام الصحة و العافية.



للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 

إشترك معنا في القائمة البريدية