This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

جمعية فجر المرأة الثقافية الانسانية تعد برامج تدريبية وتطويرية
28/03/2007

العراق – بغداد - تنظم جمعية فجر المرأة الثقافية الانسانية وبالتعاون مع المكتب الوطني للاستشارات الادارية والمالية والتدريبية برامج تدريبية وتطويرية للعاملين في دوائر الدولة والقطاع الخاص والمنظمات الغير حكومية والافراد الراغبين بها والمبينة عناوينها ادناه وباشراف عدد من المحاضرين والمدربين من ذوي الاختصاص والخبرة.
وتطلب الجمعية المذكورة من كل الراغبين بالاطلاع وترشيح منتسبيهم للمشاركة في هذه البرامج ليتسنى للقائمين على هذا النشاط  تحديد فترات اقامة هذه البرامج عند توفر العدد المناسب.
الملاحظات
1-   تقام البرامج في الاماكن التي تختارها الجهة المستفيدة(دوائر الدولة والمنظمات والمؤسسات) في حال توفر عدد من منتسبيها وبما يقارب 20 منتسب لكل برنامج او في الاماكن التي تختارها الجمعية للافراد الا لغير منتمين الى مؤسسة.للمعلومات الاتصال برئيسة جمعية فجر المرأة (07902399330) او السيد مدير المكتب الاستشاري (07901885314)
وتضطر الجمعية لفرض رسوم متواضعة للمشاركين وذلك لتغطية جزء من كلف هذه الدورات.
2-   ان بدل المشارك الواحد هو (50000) الف دينار لمشاركي محافظة بغداد يسدد مقدما نقدا او بصك مختوم ومصدق ويرسل مع المشارك ليتسنى تزويده بشهادة المشاركة الجدارية وفي حالة عدم حضور المرشح للبرنامج يلزم تسديد (50%) من بدل المشاركة.

ت

عنوان البرنامج

1-

المراسم والاتكيت

2-

الاستعلامات والاستقبال

3-

ادارة الافراد

4-

ادارة المكتب والسكرتارية

5-

المهارات القيادية والادارية

6-

الشفافية والفساد الاداري

7-

العلاقات العامة ومهارات التعامل

8-

مهارات الاتصال والاعلام

9-

ادارة التغيير والتطوير التنظيمي

10-

فن التفاوض

11-

ادارة الازمات

12-

الفكر الابداعي للقيادات الادارية

13-

مهارات المراة المديرة والقيادية

14-

السلوك الوظيفي واخلاقيات المهنة