This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مجلس اهوار ميسان فرع المشرح يطلق نداء استغاثة
29/03/2007

اطلق مجلس اهوار ميسان فرع المشرح نداء استغاثة من اجل بناء مدرسة في قرية امويلحة ومنطقة العوينية بعد أن ترك اغلبية الطلاب البالغ عددهم اكثر من مئة  طالب، وذلك لبعد المدرسة الموجودة عنهم وصعوبة الطرقات غير المعبدة التي تربطهم بها والتي تتجاوز اكثر من 9 كيلو متر عن أماكن سكناهم. وفيما يلي نص نداء الاستغاثة:

" بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله (ص): " من اصبح وامسى ولم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم" صدق رسول الله.

م/نداء استغاثة

ان لبناء الاجيال وتعلميهم دور مهم في بناء وتقدم الشعوب وتطورها وهذا ما تؤكد عليه الرسالات السماوية، لذا نناشد اهل الالباب والضمير للمساهمة والتبرع من اجل بناء مدرسة في ناحية المشرح قرية امويلحة ومنطقة العوينية خدمة للصالح العام اذ أن عدد طلاب وطالبات المنطقة اعلاه اكثر من مئة، وقد ترك اغلبيتهم الدوام بسبب بعد مدرسة الزرقاء عنهم اذ تبعد اكثر من 9 كيلو متر، ويصعب على الطلاب الذهاب اليها نظرا لبعد المسافة والظروف الشتوية القاسية مع وجود الطريق الترابي الوعر الذي يربطهم مع المدرسة المذكورة. ورغم تحركاتنا في الفترة الماضية على كافة الجهات المعنية لكننا لم نحصل على استجابة سريعة لانقاذ هؤلاء الطلاب المحرومين. لهذا كله نلفت عناية الاخوة الاعزاء ان ذوي الطلاب في المنطقة قد تبرعوا بمبلغ قدره 250 الف دينار وأن المبالغ تسلم الى الشيخ احمد الشيخ عباس امام جامع المشرح، وأن اللجنة المشرفة على بناء المدرسة تتكون من ممثل عن مجلس الادارة ناحية المشرح وممثل ثان عن مجلس اهوار المشرح، وآخر عن المنطقة المذكورة.

الجهة القائمة بالعمل:

مجلس اهوار ميسان فرع المشرح".

لمن يريد الاستفسار وتقديم المساعدة الرجاء الاتصال عبر:

009647901831726

wldalwan@yahoo.com