This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: طفلة فقدت البصر في العين اليمنى واليسرى في خطر وعلاجها متوفر في ايران
06/04/2007

بغداد – وليد عبد الأمير

خلال جولاته المتعددة وزياراته التفقدية للاطلاع على أحوال المبرات والجمعيات الخيرية المهتمة بشؤون الأيتام والمرضى والمعوقين والفقراء، في هذه المحافظة او تلك، يقوم السيد وليد عبد الأمير مدير مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بإيصال مناشدات المستغيثين الى كل الخيرين وأصحاب الضمير الحي من اجل التحرك العاجل، وتقديم ما يمكن من مساعدة وعون، كل حسب امكاناته. وفيما يلي نستعرض مناشدتين مثلما وردتنا منه خلال زيارته الاخيرة لكربلاء المقدسة:  

"بعد ان علم بوجودنا هناك احد الإخوة العاملين في صحة مدينة كربلاء، اتصل بنا هاتفيا وطلب مقابلتنا للاطلاع على حالتين فقط من الحالات التي تستدعي العلاج خارج القطر، حيث كانت الأولى لطفلة فقدت البصر في العين اليمنى وانتقل الأمر الى اليسرى بسبب نزول الماء في عينها، علما ان هذه الحالة وحسب ما ذكر يمكن علاجها في إيران، حيث ان هناك مشفى متخصص بطب العيون، علما إنني وجدت لافتة كبيرة في كراج باب المعظم في بغداد تدعو المصابين بأمراض العيون الاتصال بشخص هو متعهد يتولى مهمة إيصال المرضى الى هذه المشفى وترتيب أمور العلاج.

الصور لهذه الطفلة تعبر عن هذه الحالة (1،2،3)

أما الحالة الثانية فهي لطفلة من عائلة نزحت الى مدينة كربلاء من منطقة اللطيفية بعد ان قتل جميع أفراد العائلة على يد الإرهابين ولم ينجو منها سوى هذه الطفلة والأم والأب، حيث اضطروا الى النزوح الى كربلاء، وقد أصيبت الطفلة بتصلب في الشرايين نتج عنه حدوث عجز في القلب واورام في الوجه والقدمين، تحتاج الى عمليات تصل كلفتها ما بين (8-14) مليون دينار عراقي، وبالإمكان إجراء هذه العملية في إيران (مدينة مشهد المقدسة)، حيث ذكرت التقارير التي اطلعت عليها اسم الطبيب الذي يقوم بهكذا عمليات.

الصور توضح الحالة، (4،5،6)

     للتفضل بالاطلاع وإجراء ماترونه مناسبا ....   مع التقدير

 

وليد عبد الأمير

5/4/2007

هاتف متنقل: 009647901831726

بريد الكتروني: wldalwan@yahoo.com