This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن : بفرح وسرور وخيرات وعطاء أقامت المبرة حفلها السنوي الرمضاني
16/05/2019     Help No: H500000071


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

بنجاح باهر وبعبق المحبة والاخاء 

مبرة الشاكري تقيم حفلها السنوي الخيري

 

أقامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في لندن حفلها الرمضاني السنوي 2019 والذي حضره لفيف من الاسر العراقية المقيمة في المهجر ، وتمثيل من الملحقيه الثقافيه العراقية ، وشخصيات دينيه بالاضافة الى العديد من وسائل الاعلام العراقيه .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم تحدث الشيخ/ حسن التريكي بموعظة حسنة لاقت إستحسان الحضور الكريم ، ثم رحب الاستاذ/ عبدالصاحب الشاكري بجميع الحاضرين والمشاركين في هذا العمل الانساني الراقي الذي سيذهب ريعه الى الاسر المتعففة المسجله في فروع المبرة داخل العراق .

 

لقد لاقت فقرات الحفل الدينيه والثقافيه إستحسان جميع الحاضرين وقد شارك العديد من أفراد الاسر في المسابقة الثقافية وتنافسوا للحصول على الهدايا الجميلة والتي كانت من صنع سيدات متطوعات في العمل الانساني .

وزعت العديد من الهدايا القيمة خلال سحب ( الرفل تكت ) بالاضافة الى نجاح فقرة المزاد الخيري لبيع قطع من الذهب والفضة قدمت من محل السيد للذهب ومحل المجوهراتي للذهب والفضة ، وبطاقة (عمرة) كان قد تبرع بها مشكورا مكتب الرايه للسفر والسياحة لفيف من محلات الصاغة ومكتب سفريات عراقية .

في نهاية الحفل كانت الابتسامة وكلمات الشكر على وجوه الحاضرين متمنين الاستمرار على هذا النهج الاجتماعي الجميل والذي يعزز ويرفع مستوى العمل الانساني .

 

وكل عام وأنتم بألف خير (( وعساكم من عواده ))


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z