This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : مدير الفرع يستقبل الدكتور / حامد صالح ومدير المدرسة التي ستستقبل الأيتام في الموسم الدراسي القادم .
26/05/2019     Help No: H080000397


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

أستقبل الأستاذ / حسام جاسم محمد مدير الفرع  الدكتور / حامد صالح الذي قام ببناء مدرسة تحتوي على  (12) صفا دراسيا نموذجيا لغرض تعليم الأطفال الأيتام من أبناء الشهداء والمواطنين وقد رافقه أثناء الزيارة مدير هذه المدرسة .

كان هدف الزيارة لبحث أخر التطورات التي تتعلق بصدد اعداد الطلبة الأيتام الذين سيتم تسجيلهم في المدرسة لغرض أعانة أسرهم ورفع أعباء الدراسة عنهم وذلك بتهيئتهم للدراسة مجاناً تكريما لآبائهم الشهداء وحرمانهم من حنان أبائهم أو أمهاتهم  ولعسر الحال الذي تعاني أسرهم منه.

يجدر بالذكر أن كادرنا قد قام بزيارة أسر الأيتام لأعداد أبنائهم للدراسة  للعام الدراسي القادم (2019-2020) في هذه المدرسة الخاصة  والتي ستحتوي على كافة المستلزمات الدراسية والوسائل التعليمية وأحدثها لكي يحصلوا على افضل تعليم وليكونوا افراداً يقدمون يد العون لبلدهم والنهوض بمجتمع افضل .

في نهاية اللقاء  شكرت ادارة الفرع الدكتور/ حامد صالح على سعيه في بناء هذه المدرسة وفق أحدث المواصفات على نفقته الخاصة ولأختياره مبرة الشاكري للتعاون معه في سبيل نجاح هذا المشروع الرائع لأعانة أسر الأيتام  وتأمين فرص تعليمهم مجانا ولأنشاء جيل متعلم  والمساهمة في بناء مجتمع ينهض بأبنائه.

Show Centre Informatioin