This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : يطلق حملة انسانية لدعم الاسر المتعففة لتوفير سلات غذائية في هذه الايام العصيبة
29/03/2020     Help No: H080000544


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

بسم الله الرحمن الرحيم 

(الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرًّا وَعَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ) 

صدق الله العلي العظيم

  يتقدم كادر الفرع الى كافة المتابعين للعمل الانساني في العراق وخارجه بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة إطلالة شهر شعبان وقرب شهر رمضان المبارك ، والتي تتجمع فيهما فرص العمل الانساني لتقديم المساعدات الممكنة واستحصال البركات والثواب الجزيل على كل مساهمة في عمل نبيل.

من هذا المنبر الانساني ندعوا جميع الأخوة الخيرين للتبرع بما تجود به أياديهم الكريمة من مساعدات عينية أو نقدية لتوفير المواد الغذائية الاساسية للأسر المتعففة والأيتام ولتوزيعها لهم بسبب عجزهم عن توفيرها خصوصا في ظل ما يمر به بلدنا الحبيب من ظروف صعبة كان اَخرها الوباء المتفشي عالميا ومحليا وهو  ( الكورونا فايروس ) .

 تبلغ قيمة السلة الغذائية لكل أسرة صغيرة ( 25 ) الف دينارعراقي ، و ( 50 ) الف دينار عراقي للاسرة الكبيرة.

نتمنى كما عودتمونا دائما بالوقوف الى جانب الفقراء والمحتاجين نضع امامكم هذه الفرصة الطيبة للعمل الخيري لتكونوا عوناً لأهلنا في العراق ولكم من خلال التبرع والمساهمة بهذه الحملة الأنسانية الخيرية .
Show Centre Informatioin