This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة :- يقوم بحملة تعفير وتعقيم لبناية الفرع
03/04/2020

نظم كادر فرع البصرة حملة صحية لتنظيف وتعقيم لمحلات الشاكري الخيرية والمكاتب الادارية لفرع مبرة الشاكري حرصاً  واحترازً من تفشي فايروس كورونا.

حيث لازال كادر الفرع مستمر بنشاطاته في تقديم يد العون للاسر المتعففة والايتام وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية والمستلزمات الاخرى في ضل الظروف التي يمر بها بلدنا الحبيب.

يذكر انه وبسبب انتشار ( فايروس كورونا) في بلدان العالم والعراق ايضا مما تسبب باعلان الدولة لحالةً  حضر التجوال الصحي حفاظاً على سلامة المواطنين من الاصابة (تعطيل الدوام الرسمي في كافة مؤسسات الدولة ).

لذا تتقدم ادارة فرع البصرة بالشكر الجزيل للكادر الاداري للفرع على جهودهم المبذولة في تقديم يد العون في ايصال المساعدات للاسر  المتعففة ونسأل الله تعالى ان يحفظهم من كل سوء وان يبعد عنا وعنكم هذا الوباء. 

طلبة قسم القانون ينظمون حملة صحية لتنظيف وتعقيم القاعات الدراسية والارجاء الخارجية للكلية .

#الإعلامالعلاقاتالبصرة I.K.C

بمبادرة توعوية طلابية نظم طلبة قسم القانون في  كلية الإمام الكاظم (ع) لأقسام البصرة  حملة صحية لتعقيم وتنظيف القاعات الدراسية والاروقة الداخلية والخارجية للكلية حرصاً  واحترازً  من تفشي فايروس كورونا.
يذكر ان الفايروس المسمى بكورونا قد انتشر في عدة من الدول العالمية والعربية منها وقد اعلنت وزارة التعليم العلمي والبحث العلمي في بيان باقتصار الدوام الرسمي .
لذا تتقدم كلية الإمام الكاظم (ع) لأقسام البصرة بالشكر والتقديم للطلبة الاعزاء على جهودهم المبذولة في الحرص الصحي للكلية ولزملائهم الطلبة .

 

 


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z