This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : رغم صعوبة الظروف مازال كادر الفرع لمبرة الشاكري مستمراً في حملات العطاء الانساني
20/04/2020     Help No: H020001155


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبره الشاكري / فرع البياع 


استمراراً لحملات العطاء الانساني التي تنتهجها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في كافة فروعها مازال كادر فرعنا للمبرة يساهم في جمع التبرعات الداخلية والخارجية العينية والنقدية من المتبرعين الكرام لمساعدة الأسر المتعففة ومن ذوي الايتام والشهداء والمرضى والأحتياجات الخاصة حيث بلغ عدد الحملات الانسانية التي نفذت ( 9 ) حملات تم فيها توزيع السلال الغذائية ومواد التعقيم والمساعدات النقدية على الأسر المتعففة في مناطق سكناهم تلافيا للتجمات وللضرر الذي قد يحيق بهم حيث شمل التوزيع عدة مناطق متفرقه في جانب الكرخ وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه الأعانات (573) شخصا وهم جميعا من الأسر المتضرره من جائحة ( فايروس كورونا ) .

نفذت هذه الحملات في الفتره من  3/20 /2020 ولغاية هذا التأريخ ونحن بعون الله مستمرون في هذه الحملات  ونتمنى من الجميع الاستمرار معنا في هذا الدعم والتبرع الكريم    .

 يتقدم كادر فرعنا بالشكر والامتنان للاخوة الطيبين جميعا لتفاعلهم الانساني النبيل ولمساندتهم الكريمة  لنا وللأسر .المتعففة وندعو الله أن يتقبل أعمالهم باليمن والبركة وان يحفظهم من كل مكروه والله لا يضيع أجر من أحسن اليه عملا

Show Centre Informatioin