This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع النجف :- كادر فرع النجف يستمر في ايصال السلات الغذائيه للاسر المتعففه في ظل الظروف الصعبه التي تمر بالبلاد
04/05/2020

مبره الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع النجف 

بسم الله الرحمن الرحيم 

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

استمراراً للعمل الانساني الذي تقوم بها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في كافة فروعها مازال كادر فرعنا للمبرة يساهم في جمع التبرعات الداخلية والخارجية العينية والنقدية من المتبرعين الكرام لمساعدة الأسر المتعففة ومن ذوي الايتام والشهداء والمرضى والأحتياجات الخاصة حيث بلغ عدد الحملات الانسانية التي نفذت ( 8 ) حملات تم فيها توزيع السلال الغذائية ومواد التعقيم والمساعدات النقدية والكفالات على الأسر المتعففة في مناطق سكناهم تلافيا للتجمعات وللضرر الذي قد يحيق بهم حيث شمل التوزيع عدة مناطق متفرقه من محافظه النجف وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه الأعانات (340) فردا وهم جميعا من الأسر المتضرره من جائحة ( فايروس كورونا ) .

 يتقدم كادر فرعنا بالشكر والامتنان للاخوة الطيبين  من المتبرعين والمتطوعين الذين ساهموا في سهوله تنقل كادر الفرع وايصال المساعدات للاسر المحتاجه في ظل هذه الظروف التي يمر بها البلد . 

Show Centre Informatioin