This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : يناشد الخيرين لانقاذ مستقبل شاب عراقي من أهل البصرة
20/06/2020     Help No: H080000557


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

من هذا المنبر الانساني الراقي لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع البصرة ، فأننا بقلوب إنسانية نناشد كل السادة الخيرين الكرماء أصحاب الايادي المعينة لكل محتاج ، وذلك لتقديم المساعدة للشاب العراقي البصراوي(س . م . ص )الذي تعرض الى حادث سير ( قبل إتمام مراسم زفافه بيومين) مما تسبب بأصابات بليغة وخاصة في الجزء السفلي من جسده .

لقد تعرض لخطورة بتر قدميه ، ولكن بمعونة بعض الخيرين واستدانة اهله لمبالغ باهضة لانقاذ هذا الشاب تم اجراء عمليات سريعة تكلفت مبالغ (15 مليون دينار عراقي) .

فقد اجريت له عملية ترقيع لليد بسبب الفطر والكسر ، وترقيع لعظام الارجل ، بالاضافة الى فقده جزء من عظم الفخذ المتهشم وفقد عظام الركبة .

كادر الفرع يناشد ذوي القلوب الرحيمة الوقوف مع هذا الشاب وانقاذ ما تبقى من جسده النحيل المتكسر ولاجراء مزيدا من العمليات الجراحية الضرورية ،  فهو بحاجة الى تركيب مادة ( البلاتين) لاحد أرجله وهي لا تقل عن ( الخمسة ملايين) دينار عراقي .

نحن بدورنا وواجبنا الانساني ننشر هذا النداء ولكن نعتذر عن نشر الصور او المعلومات الشخصية الخاصة به وذلك بسبب ما تعرض له من تشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستغلال حالته الصحية .

لكننا نوثق في سجلاتنا كل المعلومات التي تخصه بالاضافة الى التبرعات المالية التي تردنا ونقوم بدورنا بايصالها اليه .

لنا أمل كبير بأهلنا في العراق وخارجه للتضامن والمساعدة وتقديم ما يمكن تقديمه لانقاذ مستقبل هذا الشاب ولرسم البسمة على وجوه حزنت على ما آلت اليه احوالهم بسبب الحادث المؤلم .

 

    Beneficiary No: B08-12921
للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z