This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : كادرنا يبدأحملته الأنسانية بجمع التبرعات النقدية والعينية لتوفير المواد الغذائية خلال شهر محرم
23/08/2020     Help No: H080000562


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

المودة في القربى
:. ورد في الحديث القدسي في زيارة عاشوراء (اللهم اجعلني عندك وجيها بالحسين سلام الله عليه في الدنيا والآخرة) وهذه الوجاهة لا تأتي من فراغ وإنما من إحياء المسلم  لشعائر الله بشكل عام (ومن يعظم شعائر الله فأنها من تقوى القلوب) كيف  بنا ونحن نحي شعائر تأتي في إطار (قل لا أسألكم  إلا المودة في القربى) وهم آل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومصباح الهدى في دياجير ظلمات الجاهلية ... نعم كل ما أمكننا من شعائر لنبعث من جديد أحداث كربلاء في وجدان العالم حتى تكون نبراس ثورة ضد الظلم والطغيان .
ومن أبرز الشعائر في هذا الشهر المحرم هي إطعام ضيوف أبا عبد الله الحسين عليه السلام وتقديم كافة الخدمات لهم من شراب ومبيت وغيرها,فعن الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم قال: (من موجبات مغفرة  الرب  تبارك وتعالى إطعام الطعام) وعنه (أحب من دنياكم ثلاثاً:إقراء الضيف والصوم بالصيف والضرب بالسيف) وأيضا (افشوا السلام وأطعموا الطعام وصلوا الناس نيام، تدخلوا الجنة)
وكذلك (من أطعم ثلاثة نفر من المسلمين أطعمه الله من ثلاث جنان في ملكوت السماوات  الفردوس وجنة عدن وطوبى).

يسر مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي /فرع البصرة أن تبدأ حملتها الانسانية لجمع التبرعات العينية والنقدية لتوفير المواد الغذائية لأسر المتعففه من ذوي الأيتام والشهداء والمرضى والمعاقين في محافظة البصرة واقضيتها ونواحيها  خلال شهر محرم.

 ورد في الحديث القدسي في زيارة عاشوراء (اللهم اجعلني عندك وجيها بالحسين سلام الله عليه في الدنيا والآخرة) وهذه الوجاهة لا تأتي من فراغ وإنما من إحياء المسلم  لشعائر الله بشكل عام (ومن يعظم شعائر الله فأنها من تقوى القلوب) كيف  بنا ونحن نحي شعائر تأتي في إطار (قل لا أسألكم  إلا المودة في القربى) وهم آل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومصباح الهدى في دياجير ظلمات الجاهلية ... نعم كل ما أمكننا من شعائر لنبعث من جديد أحداث كربلاء في وجدان العالم حتى تكون نبراس ثورة ضد الظلم والطغيان .

ومن أبرز الشعائر في هذا الشهر المحرم هي إطعام ضيوف أبا عبد الله الحسين عليه السلام ,فعن الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم قال: (من موجبات مغفرة  الرب  تبارك وتعالى إطعام الطعام) وعنه(افشوا السلام وأطعموا الطعام وصلوا الناس نيام، تدخلوا الجنة)

وكذلك (من أطعم ثلاثة نفر من المسلمين أطعمه الله من ثلاث جنان في ملكوت السماوات  الفردوس وجنة عدن وطوبى).

 ويسر أدارة الفرع وكادره ان يستقبل تبرعات الأخوة الخيرين العينية والنقدية وكما عودتمونا دائما بالوقوف الى جانب الفقراء والمحتاجين نضع امامكم فرصة طيبة للعمل الخيري لتكونوا عوناً لأخوه لكم من خلال التبرع والمساهمة بهذه الحملة الأنسانية الخيرية راجين من الله التوفيق.

 

    Beneficiary No: B08-13052
للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z