This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

متطوع يبحث عن ممولين لاقامة دورات تعليمية مجانية للأرامل واليتامى في الديوانية
15/05/2007

الديوانية- بعث السيد احمد الشمري برسالة الى رابطة المبرات العراقية يبدي فيها استعداده الشخصي للقيام بدورات مجانية للأيتام والارامل في مجال محو الامية وتعليم الحاسوب، وأوضح أن لديه المكان المناسب لاقامة مثل هكذا دورات، لكنه أبدى رغبته في الحصول على الدعم المادي ليتمكن من دفع أجور المحاضرين من الكادر النسوي  والذين هم ايضا من اصحاب الحاجة من الأرامل اللواتي يأملن الحصول على فرص عمل لسد رمق أيتامهن.

يذكر أنه سبق  للسيد احمد الشمري أن بعث برسالة الى رابطة المبرات العراقية، كانت اشبه بنداء الاستغاثة يقول فيها:" كما تعرفون جميعا فإن مدينة الديوانية من افقر مناطق العراق، وان شبابها يعاني من البطالة والامية".

وقدم السيد احمد وهو من مواطني الديوانية، مقترحا دعى فيه الى ضرورة افتتاح مراكز لمحو الامية وتعليم الخياطة او الحلاقة، والحاسوب للأرامل والأيتام، وذلك بهدف تشغيلهم او تمكينهم من القيام بمشاريع صغيرة تؤمن لهم ولأطفالهم لقمة العيش بكرامة. وفيما يتعلق بالشباب العاطلين عن العمل، فإنه اقترح اقامة مراكز او شركات خاصة لتنظيف شوارع المدينة.

ولكل من يحب المساهمة في عمل شيء لمساعدة الاخ المتطوع احمد الشمري الرجاء الاتصال برابطة  المبرات العراقية على البريد الالكتروني التالي:

news@iraqicharities.org