This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : زيارة كادر الفرع لمدرسة ( الولاء الابتدائيه ) لخدمة أبناء الاسر المتعففة من ذوي الطلبة الايتام .
01/02/2021     Help No: H020001209


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع البياع 

بالتعاون المشترك مابين مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي والدوائر التربوية لغرض تقديم يد العون لافراد الاسر المتعففه  في مجتمعنا فقد بادر كادر الفرع بزياره مدرسة (الولاء الابتدائية ) والألتقاء بأدارة المدرسة وكادرها التربوي حيث تشرفنا بلقاء مديره المدرسه السيده( باسمه صاحب غازي)  بالاضافه الى المعاون (علاء ناهي عيسى) معاون المديره , اضافه الى العديد من الكوادر التعليميه والاداريه المحترمه . 

تم التطرق الى عده جوانب مهمه في العمل التربوي والذي يصب في توفير المستلزمات الضروريه للاطفال من التلاميذ وخاصه من  ذوي الاسر ( المتعففه , والايتام ) والذين يعانون من ضيق في مستوى المعيشه ونقص في المستلزمات الضروريه لاستمرار تعلميهم الدراسي واهمها القرطاسيه والملابس المهمه خاصهً في جو هذا الشتاء البارد . 

بدوره كادر المبرة وعد باعداد هدايا عينية تفي بالغرض لتقدم الى هذه الاسر واطفالها من الايتام , وبالتعاون والاتفاق مابين الكادر الاداري للمدرسه وكادر المبرة . 

 واختتم اللقاء بالثناء على الجهود المبذوله من قبل كادر الفرع وعلى رأسها الاستاذ  (عبد الصاحب الشاكري ) رئيس مجلس اداره مبرة الشاكري في العراق .


Show Centre Informatioin