This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن: الحملة الانسانية لدعم الصندوق الخيري للمشاريع الصغيرة
05/02/2021     Help No: H500000091


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 

من يعيش على الامل لا يعرف المستحيل

 

 إيمانا منا بأهمية العمل وخاصة للفئات الشبابية من افراد المجتمع العاطلين عن العمل من الاسر المتعففة المسجلين في فروع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي ، لذلك فأننا نطلق  هذه الحملة الانسانية لرفد الصندوق الخيري بتبرعاتكم الجزيلة لتوفير فرص العمل لهذه الفئات من الشباب وخاصة مشروع الدراجة البخارية (الستوتة أو التوت تك) أو مساعدة السيدات خاصة من فئات الارامل او المطلقات والمهجورات بالعمل لأعالة اسرهم من خلال العمل بالمشاريع البيتيه الصغيرة مثل (الخياطة او المنتجات الغذائية) .

 

سوف يقوم الصندوق الخيري بتقديم القروض الفردية لتوفير فرص العمل وتسديد قيمتها بسهولة ومن خلال واردات العمل لتكون اقيامها صدقة جارية ولتقدم لمزيد من المستفيدين .

إن قيمة دعم هذا المشروع الصغير بمبلغ وقدرة (300)£ أي مايعادل (600) الف دينار عراقي ،أو التبرع بقيمة سهم بمبلغ(100)£ لدعم الصندوق الخيري ليكون صدقة جارية .

إن هذا المشروع هو برنامج لرعاية النساء بالاضافة الى الشباب العاطلين عن العمل ولتأمين الرزق لهم ولأسرهم المتعففه وليكونوا أيادي معينة بالخير لهم وللمجتمع .

الامل هي شمعة مازالت توقد في رحم الظلام

 


Show Centre Informatioin