This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : المشاركة باجتماع اداري لكوادر المبرة لما فيه خير العمل الانساني
07/02/2021     Help No: H020001211


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

برعايه الاستاذ الحاج ( عبد الصاحب الشاكري ) مؤوسس ورئيس مجلس اداره مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في العراق 

 

ابتدأ الاجتماع بكلمه من الاستاذ/ سجاد المياحي  المسؤول عن الشؤون الاداريه والماليه بغداد وبمشاركه من الاداره العليا لندن الاستاذ / سمير الركابي , والسيدة/ ليلى حسين  , ومدراء الفروع والموظفيين الاداريين ومجموعه من الساده المتطوعين الكرام .

تم التطرق الى عده جوانب لتفعيل البرامج والمشاريع المقرره من قبل الادارة العليا واهمها التركيز لاستثمار الجانب الاعلامي المهم لايصال اخبار ونشاطات الفروع على نطاق اوسع .

وكذالك التأكيد على برنامج الارشاد والتدريب وضروره اقامه ندوات واجتماعات لتوعيه المستفيدين ,بالاضافه الى ايجاد السبل لتطوير اليات عمل الصندوق الخيري  , وتم الاستماع من قبل الساده الكرام ومناقشه بعض الافكار والمقترحات وذلك لايجاد الحلول المناسبه لانجاح عمل المبرة . 

واختتم الاجتماع بالاتفاق على التواصل المستمر بين كوادر الفروع والاداره العليا / لندن لتنفيذ مااقترح عليه من امور تصب في خدمه العمل الانساني للمبرة , وتم شكر وتكريم المتطوعين الكرام على الجهود المبذوله من قبلهم لاستمراريه عملهم لانجاح نشاطات واعمال المبرة . 

Show Centre Informatioin