This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع الكريعات : حضور الاجتماع الاول لجميع فروع مبرة الشاكري في الادارة العامة-بغداد
06/02/2021

   بسم الله الرحمن الرحيم

   بتاريخ 6/2/2021 تشرف كادر فرع الكريعات بحضور الاجتماع الاداري الذي قامت به مبرة الشاكري للتكافب الاجتماعي بكافة فروعها الخمسة مع التواصل المباشر بالادارة العليا في لندن..

تمحور الاجتماع حول عدد من الامور المهمة والاساسية والتي تصب بخدمة المستفيد اولا والحفاظ على هذه المؤسسة الانسانية الرصينة والسير على النهج الصحيح لتحقيق الرؤى والغايات التي انشات من اجله هذه المبرة .

بنهاية الاجتماع قدم الجميع من كل فروع المبرة في العراق مع الاداريين في الادارة العامة في بغداد وبحلتها الجديدة كل الشكر والتقدير الى الاستاذ الفاضل مدير ومؤسس المبرة  الحاج عبد الصاحب الشاكري الذي امدنا بالدعم المادي والمعنوي لانجاح عمل المبرة بصورة عامة ..وكذلك الشكر موصول الى السادة الاداريين والعاملين في الادارة العليا -لندن ولا سيما الاخ والاستاذ سمير الركابي والسيدة الفاضلة ليلى حسين الذين كان لهم الاثر الواضح في انجاح عمل المبرة ككل من خلال التواصل والتوجيه المستمر لكافة كوادر فروع المبرة . كذلك تم توجيه شكر وتقدير للسادة المتبرعين الافاضل الذين وضعوا ثقتهم في مبرتنا الكريمة ...

Show Centre Informatioin