This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة :- خلال اجتماع ضم الادارة العليا في لندن والادارة العامة في بغداد وجميع فروع المبرة
08/02/2021

خلال اجتماع  عقد ليوم السبت الموافق 2021/2/6  ضم  السيدة / ليلى حسين (الادارة العليا لندن ) والسيد / سمير الركابي (الادارة العليا لندن ) و السيد / سجاد المياحي (الادارة العامة بغداد) ومداراء الفروع المبرة في العراق.

الاجتماع الذي تضمن عدة نقاط كان اهمها كيفية الارتقاء بالعمل الانساني ووضع مقترحات تساهم بتقديم العون للاسر المتعففة عبر اقامة الدورات التدريبية وتفعيل دور الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة التي تساهم ببناء الاسرة لكسب قوتها اليومي ، كما اكدة المسؤولة الاعلامية على بعض الامور التي تساهم بايصال صوت الاسر المتعففة الى جميع السادة والسيدات للمشاركة في العمل الانساني.

تم تقديم كتب الشكر والتقدير للمتبرعين  والمتطوعين على دعمهم الانساني وروح التعاون العالية التي لديهم في تقديم يد العون للاسر المتعففة .

في الختام تقدمت الادارة العليا لندن بالشكر والتقدير لكافة كوادر الفروع على عملهم الدئوب المستمر خلال الفترة الحرجة التي مر بها البلد والعالم (وباء كورونا ) بايصال المساعدات المواد الغذائية للاسر المحتاجة متمنين منهم المزيد من العطاء خدمةً لبلدنا الحبيب.

العلاقات والاعلام/ K.I.C - بغداد
اكد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الدكتور احمد صبر الكلابي ان سنة 2021 ستكون سنة الانجاز الفعلي العمراني في فروع الكلية في المحافظات بما ينسجم وتهيئة الظروف المناسبة والبيئة الواعدة لاحتضان الطلبة .
ودعا الكلابي خلال اجتماع عُقد اليوم الاحد الموافق 2021/1/24 ضم معاوني العميد في المحافظات وقسم الشؤون الهندسية وقسم التخطيط لإكمال متطلبات إدراج مشاريع إنشاء الأبنية الجامعية في اقسام الكلية في المحافظات الى العمل على انجاز وتنفيذ اليات العمل الموكلة بما يعزز مكانة الكلية ويؤسس لمرحلة متقدمة تشهد اعداد ارضية علمية تقدم الكلية بين نظيراتها الاخرى بمستوى يليق بحجم الانجاز المتحقق ويتسق مع الثقة الكبيرة التي منحتها عمادة الكلية ممثلة بالاستاذ المساعد الدكتور غني  الخاقاني .
جدير بالذكر ان الاجتماع - الذي استعرض المشاريع العمرانية والابنية التي تعتزم الكلية تنفيذها فضلا عن الخرائط المعدة للشروع بالبناء والانجاز - جاء بالتنسيق والتعاون مع دائرة التخطيط و المتابعة والدائرة الهندسية في ديوان الوقف الشيعي.


 


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z