This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي تتصدر قائمة الحملات الأنسانية في تقرير دائرة المنظمات السنوي لعام 2020
02/04/2021

  أدارات مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في العراق ولندن :

بفخر وأعتزاز لجهود جميع العاملين في ادارات وفروع مبرتي الشاكري للتكافل الاٍجتماعي في العراق والمملكة المتحدة لاٍخلاصهم ومثابرتهم في اٍداء المهام الأنسانية التي كلفوا بها لخدمة الأسر المتعففة ومن ذوي المرضى والأيتام والاٍحتياجات الخاصة في العراق.

 والذي نتج عنه تصدر المبرة لقائمة المنظمات الفاعلة في العراق من خلال التقارير الفصلية والتقرير الختامي السنوي لعام 2020 الصادر من  دائرة المنظمات غير الحكومية والذي تم فيها توثيق نشاطات المنظمات وحملاتها الانسانية التي ساهمت في خدمة المجتمع خصوصا بعد أنتشار جائحة كورونا.

والجدير بالذكر ان التقرير يشير الى عدد حملات المبرة التي بلغ (118) حملة انسانية خصصت لخدمة ( 9271 ) مستفيد من الاٍعانات الغذائية والاٍكساء والعلاج الطبي أضافة لتلبية أحتياجات الأسر الضرورية في معيشتهم كما أشار التقرير أيضا لحملات المبرة الخاصة بالتوعية والارشاد الصحي  .

يذكر ان المبرة تعمل بشكل يومي في العراق وعلى مدار الاشهر والسنين منذ عام 2006 حين كان اسمها الاول رابطة المبرات العراقية لغاية  2010  حين تغير لأسمها الحالي وهي تعمل بمنهج علمي متميز في تحقيق وتنفيذ كافة برامجها كالحملات الانسانية لطلبة المدارس والاكساء الشتوي للأسر وتلبية اٍحتياجاتها الضرورية وبرامج الاغاثة الفردية والأعانات الجماعية وكفالات الايتام وتدريب وتهيئة العاطلين عن العمل لكي يكونوا فاعلين في المجتمع مضافا اليها نشاطات الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة وهوما يجعلها تتميز من بين (4700) منظمة مسجلة في العراق كما يشير التقرير ومن ضمنها (145) منظمة اجنبية  .

في هذه المناسبة تتقدم رئاسة المبرة وأدارتها العليا في لندن وجميع كوادر فروعها في العراق بالشكر والاٍمتنان لجميع المتبرعات والمتبرعين الكرام الذين يشاركون المبرة بعطائهم النبيل وبدعمهم المستمر لها في اداء برامجها بشكل فاعل من خلال مساهماتهم النبيلة من خارج العراق وداخله .


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
z