This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا للمبرة : تعدد وسهولة وسائل التبرع للأسر المتعففة وايصالها اليهم
20/05/2021

 

الاسباب التي تجعلك مطمئنا حين تختار التبرع من خلالنا

 *  لأننا نتعهد اليك بأيصال جميع تبرعاتك الى مستحقيها بنسبة 100%  دون استقطاع أية مصاريف  أدارية سواء كعمولات التحويل أو فرق العملات المتفاوت أو تحميل لنفقات العاملين على أيصالها  فرئيس المــــــبرة  الحاج / عبدالصاحب الشاكري هو من اَل على نفسه بتحمل هذه التكاليف وأحتسابها ضمن المصاريف الأدارية والأجور الخاصة بعمل المبرة بغية تسهيل الأمر للسادة المتبرعين الكرام بالأضافة لتبرعاته وأسرته الكريمة في دعم جميع مشاريع المبرة الخيرية .

*  لأننا نلبي رغبتك في التبرع للأسر المتعففة ومن ذوي الأيتام والمرضى وذوي الأحتياجات الخاصة المستحقين للمساعدة وتقديم يد العون لهم وذلك من خلال عرض واقعهم المأساوي اليك بصدق وشفافية دون أضافات أو مبالغة .

*  لأننا نضع بين يديك جميع وسائل التواصل والأتصال بهذه الأسر وحسب رغبتك أن شئت سواء قبل التبرع أو بعده كما أننا نتيح لك التعرف عليهم  بنفسك أذا أحببت أو من خلال شخص  ترغب أن يتصل يهم بشـــكل خاص أو مباشر .

*  لأننا ندون ونوثق لك جميع تبرعاتك التي ترد الى المبرة في السجلات وبموجب أيصالات القبض حين الأستلام وجميع هذه التبرعات تخضع للتدقيق الحسابي المستمر وتدون في تقارير المحاسبة الأسبوعية والشهرية والسنوية .

*  لأننا نعلن ونوثق جميع النشاطات لجميع فروع المبرة في لندن والعراق عبر وسائل التواصل الأجتماعي مضافا الى الرسائل الالكترونية للسادة المتبرعين الكرام وكذلك في الصفحة الرئيسية للمبرة ومنتدى الشاكرين الخيري  ( أون لاين ) لأتاحة الفرصة لكل متبرع من متابعة تبرعه حين الأستلام وحين التسليم وهذه النشاطات والتبرعات معززة بالصور والأفلام وأرقام الهواتف مع الأيصالات .

*  لأننا نمتلك الخبرة العلمية والكفائة الميدانية العالية التي هيأنا  كوادرنا  العاملة في المبرة لأكتسابها ولكي نجعل من العمل الخيري الأنساني ثقافة وفكر وتحضر ولكي نتواصل مع الأسر المحتاجة بمحبة وصدق وحفظ لكرامتهم ونكران ذات للعاملين معنا .

*  لأننا نقدم لك كشفا بجميع تبرعاتك الواردة للمبرة وتأريخ  أستلامها  وعدد المستفيدين منها حين الأستلام او في نهاية كل سنة ووفق رغبتكم من خلال موقعنا الالكتروني. هذا بالأضافة الى السجلات الحسابية والتقارير المالية السنوية التي نرسلها للجهات الحكومية.

*  لأننا واثقون من سمعتنا الطيبة، بفضل الله تعالى، وبنزاهة العاملين معنا، وبشفافية عملنا، الامر الذي بوسع الجميع التأكد منه، وذلك من خلال زيارة مواقعنا وفروعنا للاطلاع عن كثب او من خلال ما نقدم من تقارير مالية للجهات الرسمية، او من خلال الاستماع الى المواطنين الذين نعمل لاجل خدمتهم، وهذا هو اهم رصيد نعتز ونفخر به.

*  لأننا نقدم اليك خدمة ان كنت موظفا وذلك بخصم جزء من ضرائبك المدفوعة من قبلك للدولة  وتسليمها  تبرعا للأسر المتعففة في العراق وأحتسابها تبرعا لك  وتزويدك بتأييد رسمي مصدق من رئاسة المبرة لتعاونك الخيري .

مع خاص تحيــــاتنا وتمنياتنــــا لكم بالتوفيق في الأعمال الخيرية الصالحة 

                                                                                          


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *