This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن: البدء بأنشاء وعمل فرع جديد في محافظة كربلاء المقدسة
23/05/2021

 

  بسم الله الرحمن الرحيم

 وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

ادارة مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي تبدأ الخطوات الاولى والأستعدادات المباركة لأفتتاح فرعها الجديد في محافظة كربلاء المقدسة والذي سيكون الفرع التاسع في العراق .

 

تأتي هذه الأستعدادات بناءاً على قرار الأدارة العليا للمبـــرة في لنـــدن وعلى رأسـها المحسـن الكبير الأسـتاذ  الحاج/ عبد الصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس الادارة .

لقد تم أتخاذ قرار أفتتاح الفرع الجديد بعد دراسة مفصلة ومتأنية للواقع المؤلم للأسر المتعففة ومن ذوي الأيتام والمرضى وذوي الأحتياجات الخاصة في المحافظة وخاصة النواحي والقرى، وكذلك بعد نجاح العمل في كافة فروع المبرة في تنفيذ برامجها الخيرية لخدمة المجتمع ، وعلى ضؤ ذلك تم تهيئة الأرضية المثالية لأنشاء الفرع والتهيؤ لأستكمال فريق العمل الذي سيساهم في هذا الأنجاز الخيري .

نسأل الله ان يلهمنا حسن التدبير في هذا الأنجاز المهم ونتمنى من كل الأخوة الخيرين التواصل معنا لخدمة وأعانة الأسر المحتاجة التي سخرنا الله عز وعلا بتقديم ماتجود به ألايادي الكريمة لهم والله ولي التوفيق .   


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
db654726545