This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع كربلاء: أب متعفف يستغيث بأهل الكرم الانساني إنقاذ حياته
11/06/2021     Help No: H090000006

This beneficiary is no longer in need

 مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي 

رب اسرة متعففة يستغيث باهل الكرم الانساني لانقاذ حياتة 

قام كادر فرع كربلاء بزيارة تفقديه الى منزل المتعفف (عماد.ج.ع) وهو من أسر الساده ، والذي إستغاث بنا لعرض حالته بسبب معاناته من مرض (عجز في الكلى ).

لقد كان يعمل في سلك الشرطة ويعيل أسرته (زوجة وأربعة أطفال) الا ان القدر شاء أن يصاب بعجز في الكلى ، وقد اجريت له عملية أستئصال لاحدى كليتيه قبل سنتين ، ومن ثم اصيبت الكلية الاخرى بعجز تام ، مما استدعى استشارة الطبيب المختص والذي أوصى بضرورة إجراء عملية زرع كلى لانقاذ حياته .

هذه الاسرة تعيش في منزلها والذي بني بأستدانة رب الاسرة وهو ليس لديه الان أي مورد مالي سوى جزء بسيط من راتبه (المرتب الاسمي) والذي لايكفي توفير معيشته واسرته خاصة ان اطفاله صغار ومستمرون في تحصيلهم التعليم .

هذه الاسرة المتعففه تناشد أيادي الخير من المتبرعين للتبرع إليه بما تجود به نفوسهم الطيبة للمساعدة الممكنة في توفير تكاليف إجراء العملية الجراحية لزرع الكلى والتي تكلف مبالغ باهضة تصل الى ثلاثون مليون دينار عراقي .

لمساعدة هذه الاسرة فهي بحاجة الى :-

- اي مساعدة مالية لتغطية تكاليف اجراء العملية الجراحية .

- أو مساعدة مالية بقيمة (500) الف دينار لتوفير الدواء الخاص والمراجعات الطبية.

أنقاذ رب هذه الاسرة و أطفالها الابرياء معلق في كرمكم العراقي الاصيل وعطاء اياديكم الخيرة ،وأعادة الفرح والسعادة اليهم  كسب لرضا الله العلي القدير .  


 

Show Centre Informatioin