This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع مدينة الصدر : زيارة من منظمة (تمكن) لتنمية الشباب لمقر فرع مدينة الصدر
30/06/2021     Help No: H040000527


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر

زار وفد من اعضاء منظمة (تمكن لتنمية الشباب ) مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر ، حيث اطلعت الدكتورة / زينة البهادلي وبحضور الاستاذ / كريم وحيد على مناهج عمل المبرة وبرامجها الانسانية التي تهدف لخدمة شريحة الاسر المتعففة وذوي الايتام والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية اهم احتياجاتهم من خلال محلات الشاكري الخيرية ،  وكذلك البرامج التي من شانها تحسين الوضع المعيشي للشباب والاسر المنتجة من خلال دعمهم والمساهمة في تمكينهم على فتح مشاريعهم الصغيرة  من خلال برامج الصندوق الخيري وقروضه والدورات الارشادية  والتدريبية .

وتم في هذه الزيارة مناقشة اهم السبل والافكار التي تساهم في تنمية قدرات الشباب والنساء من الارامل والمطلقات على العمل من خلال دورات التدريب والارشاد كدورات الخياطة والحلاقة وصيانة الاجهزة الالكترونية وغيرها من الدورات التي من خلالها يستطيعون ايجاد فرص العمل الكريم .

حيث تم الاتفاق على التعاون بين مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر ومنظمة تمكن لتنمية الشباب على اقامة دورات تدريبية دورية مشتركة في مقر الفرع لخدمة المجتمع وحماية الشباب والنساء من الانخراط في طرق اخرى غير قانونية وشرعية .

وفي نهاية اللقاء تقدموا بالشكر الجزيل للسيد رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبدالصاحب الشاكري ولاعضاء مجلس الادارة ولكادر المبرة وقدموا كل كلمات المدح والثناء على هذا المشروع الخيري والانساني الذي منذ تأسيسه كان هدفه خدمة المجتمع العراقي بكل اطيافه .

    Beneficiary No: B04-13885
للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *