This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع النجف : محلات الشاكري الخيرية تساهم بنشاطاتها لخدمة الاسر المتعففة
22/07/2021

 

محلات الشاكري الخيرية تجربة رائعة لتأمين أحتياجلت الاسر المتعففة وبشارة العيد اليهم 

 

يستقبل فرع الجف عيد الاضحى المبارك بفرح وسرور لكونه أملا للاسر المتعففة والمحتاجة من ذوي الايتام والمرضى والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين ينتظرونه لما يحمل اليهم من بشائرنراها مرسومة على وجوههم وهم يتنقلون في صالة العرض الخاصة بمحلات الشاكري الخيرية الملحقة بالفرع وهم يفكرون اي حاجة يختاروها فقد منحتهم مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي ارقى واروع مشروع خيري ، فهم بواسطة بطاقات الاعانة الغذائية والاكساء والمستلزمات الاخرى  وبطاقات الصدقة والاثابة والترحم أستطاعوا الحصول على أحتياجاتهم المعيشية التي لم يستطيعوا يوما من شرائها وبقيت حلما واملا .

هذه التجربة التي وضعتها مبرة الشاكري بشكل عملي كبرنامج رائد يتيح لكل الاخوات والاخوة المتبرعين الكرام المساهمة فيه وبأي تبرع صغير كان ام كبير مستمر كان ام متقطع كفالة شهرية ام مساعدة واحدة كل هذه المسميات والبرامج الانسانية التي انتهجتها المبرة ونفذتها كانت المحلات الداعم لها وبواسطتها تم تأمين أغلب أحتياجات الاسر حيث تركت القبول الحسن لدى الجميع من متبرعين محسنين وأسر متعففة مستفيدة .

تقبل الله من الجميع صالح الاعمل وأحتسبها في موازين اعمالم واثابهم عليها وفتح للجميع أبواب الرضى .

وكل عام وانتم بالف خير

Show Centre Informatioin