This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع كربلاء : افتتاح الفرع التاسع لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي .
06/08/2021

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي فرع كربلاء

الأفتتاح المبارك لفرع المبرة في كربلاء

بعون من الله (سبحانه) وبهمة السادة القائمون على مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي وعلى رأسها الحاج الاستاذ/عبدالصاحب الشاكري المؤسس ورئيس مجلس الادارة ، وذلك بأفتتاح فرع كربلاء المقدسه .
لقد أشرف  على تأسيس هذا الفرع ثلة من السادة المتطوعين وعلى رأسهم الشيخ/عبدالغفار نوري الخزرجي ومن خلال خلية نحل للعمل الانساني .
لقد شارك في يوم الافتتاح مزيج من السادة والسيدات من الشخصيات الدينية والاجتماعية ووجهاء من المحافظة .
يأتي افتتاح فرع كربلاء وهو الفرع السادس لاستمرار النهج  الانساني لمبرة الشاكري وليكون في خدمة الاسر المتعففة من كل الطوائف

بعون الله (سبحانه وتعالى ) وبهمة السادة القائمون على مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي متمثلة بالمحسن الكبير الاستاذ الحاج / عبدالصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس ادارة المبرة في العراق ولندن .

تم في يوم الجمعة المبارك المصادف السابع من شهر اِب لهذا العام 2021 الأفتتاح الرسمي لفرع المبرة في محافطة كربلاء المقدسة .

تأسس هذا الفرع بجهود الخيرين الذين ساهموا بالتخطيط الاداري والقانوني له في الادارة العليا للمبرة في لندن والعراق متمثلة بالاستاذ الحاج / سمير الركابي والسيدة الفاضلة / ليلى حسين والسيد / سجاد المياحي وبجهود جميع الاخوة الشباب المتطوعين للعمل الانساني الذين شكلوا فريقا متميزا يعمل دون كلل أو ملل رغم كل الظروف الصعبة والقاسية وهم سعداء مستبشرين بعملهم الخيري كان على رأسهم الشيخ الفاضل / عبد الغفار نوري الخزرجي الذي أشرف على أدارة الفرع وأنشائه.

ويعتبر هذا الفرع هو التاسع في مسيرة مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في العراق حيث باشرت اعمالها الانسانية فيه منذ عام 2006 وقد ساهمت خلال هذه الفترة بتنفيذ العديد من البرامج الانسانية المتعددة لخدمة الاسر المتعففة وذوي الايتام والشهداء والمرضى والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة أضافة الى الشباب العاطل عن العمل والمساهمة في دعم المنظمات الأنسانية والتعاون معها لتوسيع ثقافة البر والاحسان في المجتمع .

كان الافتتاح جميلا بحضور مجموعة طيبة من السيدات والسادة أبناء المحافظة ووجهائها من الشخصيات الدينية والأجتماعية ، الذين باركوا هذا الافتتاح وعبروا عن مشاعرهم تجاه المبرة وكوادرها في كل الميادين والسمعة الطيبة التي برزت من خلال هذه الاعمال والمشاريع الانسانية التي نفذتها ودعوا للقائمين على المبرة ورئاستها بالنجاح والتوفيق والاستمرار بهذا النهج المتطور .

 

Show Centre Informatioin