This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع الكريعات : كادر فرع الكريعات يطلع على الاسر المتعففة في منطقة الكاظمية المقدسة
26/08/2021

بتاريخ 25/8/2021 قام كادر فرع الكريعات بزيارة وكشف ميداني الى احد احياء مدينة الكاظمية المقدسة والتي يقطنها الاسر المتعففة والمحتاجة لمد يد العون وقد تم رصد اكثر من عشرون اسرة معدمة تسكن منازل الصفيح والخشب والتي تفتقر لابسط شروط العيش الكريم . ,

وان هذا المكان قد سكنته هذه الاسر بسبب سوء حالتهم المادية ووضعهم الانساني الحرج جدا جدا . حيث يحتاج الجميع الى شبكات الكهرباء الاصولية وشبكات الماء الصالح للشرب بالاضافة الى عدم وجود طرقات نظامية توصلنا لهم .

كذلك قد تم زيارتنا لبغض المنازل وتبين ان الجميع يحتاج المساعدة بصورة كبيرة وملحة وكذلك اكثر هذه الاسر غير مشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية وباقي الخدمات الانسانية .

وقد ناشدتنا هذه الاسر باسم الانسانية وباسم الاخلاق الاسلامية ان نمد لهم يد العون في مساعدتهم بما يليق بسمعة وعمل مبرتنا الانسانية الخيرية بعد ان وصلت الى اسماع هذه الاسر ما تم تقديمه للاسر المتعففة عبر برامجنا المتنوعة من خلال جميع فروع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي  الخيرية الانسانية وقد اجتمعت هذه الاسر على طلب منهم ان يتم فتح فرع للمنظمة في مدينة الكاظمية المقدسة اسوة بباقي الفروع بباقي المدن ليتم شمولهم بالمساعدات النسانية المتنوعة .

كادر فرع الكريعات وعلى لسان السيدات المعدمات من سكنة هذه المنطقة المتعبة يناشد اصحاب القرار والمتمثلة بالاستاذ الفاضل الحاج عبد الصاحب الشاكري رئيس ومؤسس المبرة والسادة في مجلس الادارة للمبرة المباركة والسادة في الادارة العليا - لندن ان يتم فتح فرع للمنظمة في مدينة الكاظمية المقدسة ليتم مساعدة هذه الاسر والله الموفق .   

Show Centre Informatioin