This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن : لقاء مبارك وبجهود خيرة من الدكتوره/ عطور الموسوي مدير عام دائرة المراءة
07/09/2021

 

بجهود مباركة وسعي حثيث نحو المشاركة في إنجاح العمل الانساني والاداري الحكومي لمكتب دائرة المراءة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية .

فقد استقبلت الدكتوره/ عطور الموسوي مدير دائرة المراءة بلقاء أخوي مع السيد/ ليلى حسين المسؤولة الادارية لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي والسيد/سجاد المياحي المسؤول المالي والاداري لفروع بغداد ، وذلك لاستعراض السبل الكفيلة للتعاون لتقديم المساعدة الممكنة للاسر المتعففة وخاصة لفئات النساء من الارامل والمطلقات والمهجورات وبكل أنواعها واللاتي يعانين الفقر والفاقة . 

كان من أهم المواضيع المطروحة هو شراكة لتقديم المساعدة الممكنة لفئات النساء من ذوي الاحتياج لمساعدتهن على فتح مشاريع صغيرة تعينهن على التكفل باحتياجات أسرهن ، بالاضافة لخلق مجتمع منتج معين لنفسه ولافراد أسرته .

بالاضافة الى التطرق لموضوع التعاون على تدريب الكوادر بالاساليب الحديثه والمستحدثة من قبل دائرة المراءة لكيفية التعامل مع المستفيدات من الاسر الفقيرة وخاصة لمعرفة مدى إحتياجهم للمساعدة .

تم الاتفاق على فتح سبل التعاون فيما بين دائرة المراءة وفروع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي للنهوض بواقع المراءة العراقية والتي بحاجة الى الدعم الاجتماعي والنفسي والمالي ، وكل هذه الاهداف نعمل عليها جميعا من خلال برامجنا الانسانيه والحكوميه .


 

Show Centre Informatioin