This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع مدينة الصدر : مشاركة فرع مدينة الصدر في سوق خيرية اقامته دائرة الحماية الاجتماعية للمراة
06/10/2021     Help No: H040000527


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر 

برعاية السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية 

قامت الدكتورة / عطور حسين الموسوي مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة بأفتتاح السوق الخيرية الخاص بالنساء المنتجات ، والذي كان لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي مشاركة فعالة ومميزة فيه حيث شاركت المبرة من خلال فروعها في بغداد (فرع مدينة الصدر ، فرع البياع وفرع الكريعات ) .

 وهذا السوق خاص بالنساء المنتجات لعرض وتسويق انتاجهن من الالبسة والاعمال الفنية اليدوية وكذلك الاغذية من المعجنات والمخبوزات ومنتوجات التمور والمواد الغذائية الاخرى بالاضافة الى الحرف اليدوية كالحياكة والتطريز وغيرها.

حيث شارك فرع مدينة الصدر من خلال عرض المنتوجات الخاصة بالمستفيدات المسجلات لدى الفرع والمشاركات سابقا في دورات الارشاد والتدريب التي تقيمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بصورة دورية لرفع كفاءة وزيادة الخبرة العملية للنساء الارامل والمطلقات بهدف الحصول على اسر منتجة تساهم في خلق مجتمع عملي منتج غير مستهلك فقط وهذا احد برامج واهداف مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي .

كما حضر جمع كبير من موظفي ورؤساء الاقسام في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وكذلك مشاركة منظمات المجتمع المدني .

والجدير بالذكر ان الدكتورة / الموسوي قد اشادت بالدور الكبير الذي تلعبه مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في المشاركة والتعاون المستمر مع الوزارة وكذلك ما تقدمه المبرة من خدمات انسانية نبيلة للمجتمع وشريحة الاسر المتعففة .

Show Centre Informatioin