This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع الكريعات : مشاركة كوادر مبرة الشاكري في السوق الخيري لدائرة المراة في وزارة العمل
06/10/2021

برعاية السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية . اقامت دائرة شؤون المراة  سوقا خيرية ليومي الاثنين والثلاثاء الموافق 4 و 5 / تشرين الاول من هذا العام للسيدات ذوات المهن البيتية وتمت  المشاركة بالسوق الخيري الذي اقامته الوزارة من قبل مبرتنا الانسانية الخيرية بفروعها الموجودة في بغداد و  باشراف الادارة العامة في بغداد  بعمل دعوة للسيدات المنتجات لجلب نماذج من اعمالهن الجميلة وقد تم بالفعل المشاركة الفاعلة والواعدة لمستفيداتنا صاحبات المهن البيتية .

افتتح السوق الخيري السيدة الدكتورة / عطور حسين الموسوي مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمراة الخاص بالسيدات المنتجات التي اشادت بمشاركة كوادرنا في تشجيع والهام سيدات المجتمع المنتجات من الاسر المتعففة بداعي رفع المستوى المادي والثقافي لهن ولاسرهن  .

الجدير بالذكر ان لمبرتنا بفروعها الثلاثة المشاركة ( البياع - الصدر - الكريعات ) الثقل الاكبر والواضح في هذا السوق الخيري الذي اثبتت ادارات فروعنا كفائتها في ادارة مثل هذه النشاطات الخيرية الانسانية كالسوق الخيري او المعارض اواي نشاطات اخرى والتي كان لها الاثر الايجابي الواضح الذي انعكس على مبيعات الاسر المنتجة والتي شاركت بالسوق الخيري المذكور .

 


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *