This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : مشاركة كادر الفرع في سوق خيري اقامتة دائرة الحماية الاجتماعية للمراة
07/10/2021     Help No: H020001256


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع البياع

برعاية السيد وزير العمل والشوؤن الاجتماعية

 

اقامت دائرة شوؤن المراة سوقاً خيري خاص بالنساء المنتجات , حيث كان لفروع مبرة الشاكري دوراً فعال ومميز من خلال مشاركة فروعها في بغداد ( فرع البياع – فرع مدينه الصدر – فرع الكريعات ) .

شارك في الافتتاح الدكتورة / عطور حسين الموسوي مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمراة حيث اشارت بتشجيع السيدات المنتجات من الاسر المتعففه ذوات المهن البسيطه بهدف رفع المستوى الثقافي والمادي لهم ولاسرهم , حيث شارك كادر الفرع من خلال عرض المنتوجات الخاصة بالمستفيدات المسجلات لدى الفرع  لرفع وزيادة الخبرة العمليه للنساء المنتجات .

الجدير بالذكر .. ان لمبرة الشاكري الدور الاكبر حيث اثبتت فروعها كفائتها في هذا النشاط الخيري وكان لها الاثر الايجابي الذي انعكس على مبيعات الاسر التي شاركت بالسوق الخيري .

وفي الختام اثنت الدكتورة على الجهود المبذولة من قبل مبرة الشاكري في مساعدة الاسر المتعففة وتشغيل النساء التي فقدت معيلها وشجعت على استمراية دعم هذه الاسر للحصول على اسر منتجه تساهم في خلق مجتمع منتج وفعال .

Show Centre Informatioin