This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع مدينة الصدر : ام لخمسة ابناء تناشد الخيرين لمساعدتها بعد ان تقطعت بها السبل
26/12/2021     Help No: H040000545


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر 

من خلال نداءات الاستغاثة المنشورة عبر مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع مدينة الصدر لمناشدة الخيرين باسم الانسانية لمد يد العون والمساعدة للاسر المتعففة .

الام المتعففة (سلوى ، ع ، ع ) لديها اربعة بنات وولد واحد من المتفوقين بالدراسة فالبنت الكبرى خريجة كلية التربية قسم الرياضيات والبنت الاخرى طالبة في المرحلة الاخيرة لطب الاسنان والمتبقين في المتوسطة والابتدائية .

كان معيلها الوحيد اباها الذي انتقل لرحمة الله وامها في يوم واحد بسبب مضاعفات فايروس كورونا وساءت احوال الاسرة المعيشية بعد وفاتهما .

هذه الاسرة تسكن في بيت مؤجر بمبلغ (300) الف دينار عراقي وليس لديها اي مصدر معيشي او راتب ولا حتى الاعانة المخصصة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهي في الوقت الراهن مهددة بالطرد من البيت بسبب عدم قدرتها على دفع بدل الايجار .

ابنتها (نور)الطالبة في كلية الاسنان معرضة للايقاف عن الدراسة  بسبب التاخر في تسديد القسط المتبقي من السنة الدراسية السابقة والبالغ (2) مليون دينار عراقي بالاضافة لعدم قدرتها على تسديد القسط الاول من  اجور دراسة هذه السنة وهي في المرحلة الاخيرة من دراستها .

الام وبعد ان طرقت ابواب الكثير من الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة واغلقت بوجهها لجأت لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي لتناشد الخيرين بأسم الانسانية ان يمدوا لها يد العون والمساعدة وانقاذ بنتها من الايقاف عن الدراسة ونحن بدورنا ندعوا كل السادة الخيرين للتكاتف وانقاذ هذه الاسرة المنهكة من الفقر.

 

الأسر المتعففة من ذوي الايتام
رقم المستفيد B04-14632
الاسم سلوى
الفرع مدينة الصدر
العمر 50
المهنة لا يوجد
التحصيل الدراسي متوسطة
الصنف / الفئة المهجورات
عدد افراد الاسرة 5
رقم المستفيد الاسم العمر الصنف / الفئة التحصيل الدراسيالمهنة
B04-14633 نور 25 إعانات دراسية طب الاسنان مرحلة خامسة طالبة
B04-14634 هديل 29 الاُسر متعففة بكلوريوس رياضيات لا يوجد
B04-14635 مصطفى 20 إعانات دراسية ثالث متوسط طالب
B04-14636 نورهان 12 إعانات دراسية خامس ابتدائي طالبة
لمزيد من المعلومات حول هذه الأسرة.. اضغط هنا
Show Centre Informatioin