This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع مدينة الصدر : افتتاح دورة الامام المهدي للارشاد ودروس التقوية
25/01/2022     Help No: H040000550


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي/ فرع مدينة الصدر 

 برنامج الارشاد والتدريب المخصص من مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي 

برعاية الاستاذ /عبدالصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس الادارة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي وحسب توجيهات السادة في الادارة العليا ، تم بعونه تعالى افتتاح (دورة الامام المهدي ) للارشاد ودروس التقوية لطلبة الصف السادس الابتدائي في (اللغة العربية - اللغة الانكليزية - الرياضيات ) في قاعة الارشاد والتدريب الخاصة بالفرع .

افتتحت الدورة بكلمة ترحيبية وتوجيهية من قبل الاستاذ/ سجاد المياحي مدير الفرع للطلبة المسجلين حيث تم التاكيد على ضرورة الالتزام بالدراسة والمواضبة على حضور الدروس وعدم الابتعاد عن طريق طلب العلم .

وكذلك القى الاستاذ /السيد مهدي الناجي الموسوي محاضرة ارشادية تحثهم على الالتزام بالاخلاق الحميدة التي اوصى بها الاسلام وتحلى بها النبي الاكرم وال بيته الاطهار والاصحاب الاخيار والمحافظة على اداء الامانة والصدق وان يحافظوا على تحضير دروسهم بأحسن صورة ليتكلل هذا الزرع بحصاد النجاح والحصول على اعلى الدرجات ليرسموا مستقبلا مشرقا بالعلم .

ويعد الارشاد والتدريب من برامج عمل المبرة المهمة التي تساهم في تنمية المجتمع في مختلف المجالات الصحية والدراسية وكذلك دورات التدريب المختلفة كتعليم الخياطة والحلاقة والاسعافات الاولية وغيرها التي تبني مجتمع منتج غير مستهلك فقط .

 

    Beneficiary No: B04-13885
للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
dbs4869361