This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

دعوة لكل الاطباء العراقيين من اجل التعاون والمشاركة في المسح الشامل للإفادة من كفاءاتهم
29/06/2007

 مواصلة للمبادرة التي قام بها الدكتور اكرم الحمداني من اجل توظيف طاقات الاطباء العراقيين عبر عيادة على النت، وبعد ان استجاب الكثير منهم للتعاون، واكمالا لفصول المشروع الخيري يدعو الدكتور المذكور جميع الكفاءات الطبية العراقية للمشاركة في المسح الشامل الذي يقوم به الآن وذلك للإفادة من كفاءاتهم، وفيما يلي رسالة الدكتور التي هي اشبه بالنداء:
"كلنا يعلم اهمية الكفاءات العراقية وابداعاتها في كل بلدان العالم وخصوصا الطبية منها ونظرا للهجرات القسرية المتعاقبة التي حصلت في زمن النظام السابق وبعد سقوطه لذا فان
 العراق الان يملك كفاءات طبية رائعة تعيش خارج العراق، وقد تعرفت على بعضها خلال تقديمي لبرنامج تفلزيوني ماعدكم غير العافية من على شاشة الفيحاء، وكان من الواجب ان تقوم حكومات  العراق التي تعاقبت بعد سقوط الصنم ان تقوم بمسح شامل من خلال سفاراتنا (النائمة ) في دول العالم والالتقاء بهم والتعرف عليهم وعلى ابداعاتهم والتعاون معهم من اجل خدمة المواطن  العراقي اما بالعمل على عودتهم للمناطق الامنة او عن طريق زيارتهم للعراق كطبيب زائر كل حسب اختصاصه  ووقته وظروف عمله.
المسح المطلوب الآن سيشمل ايضا الاطباء المهاجرين قسريا والمهددين بالقتل والان هم عاطلين عن العمل في بلدان لا تقدر كفاءاتهم عسى ان تلتفت الحكومة العراقية لايجاد حل لمعاناتهم.
ولهذا ترى عيادة على النت ان من واجبنا المساهمة للقيام بمسح شامل لكل الاطباء العراقيين في كل مكان لتشكل العيادة مرجعا مهما للباحثين عن هذه الكفاءات والتواصل مع الوطن الام  ويكون مرجعا  علميا طبيا لكل باحث طبي في داخل العراق والتعاون من اجل خدمة العراق واهله وتكون منتدى لكل الاطباء العراقيين بالتواصل مع اصدقائهم في كل البلدان ...
فعلى الراغبين بالتسجيل في هذا المشروع الهام مراسلتنا على العنوان التالي
dralhamdani@yahoo.com

راجين منكم ذكر المعلومات التالية:
الاسم  ,الاختصاص ,بلد الاقامة ,الايميل ,الهاتف ان امكن ,
الدرجة الوظيفية حاليا ,عاطل ام عامل حاليا
والاجابة على السؤال التالي
س: كيف لك ان تخدم العراق وانت في بلد اقامتك 
هل بالعودة الدائمة ام ,كطبيب زائر؟؟؟؟
تحياتنا لكم ولكل العراقيين ونتمنى على الجميع ان يرسل هذا الايميل لكل طبيب عراقي تعرفه
وماعدكم غير العافية
عيادة على النت
د اكرم الحمداني

YouTube: iraqicf Shakiry Charity - Instegram Shakiry Charity - Tiktok
UK Registration No: 05354695
Charity Registered in 2006, No: 1115625
العراق
تأسست 2006 رقم التسجيل IZ70166

 

Tel: +44 (0) 208 452 5244     للتواصل معنا
Unit 1D, 289 Cricklewood Broadway, London NW2 6NX, UK