This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة في بغداد : لقاء مع السيد وكيل رئيس هيئة ذوي الاعاقة والإحتياجات الخاصة في العراق
01/04/2022

الادارة العليا لمبرة الشاكري في لندن 

لقاء ممثل رئاسة المبرة مع السيد وكيل رئيس هيئة ذوي الاعاقة والإحتياجات الخاصة في العراق 

بتأريخ 29/03/2022 زار الأستاذ سمير الركابي ممثل الأستاذ عبد الصاحب الشاكري مؤسس ورئيس المبرة هيئة ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة المرتبطة بوزارة العمل والشؤون الإجتماعية والتقي برئيسها الأستاذ سالم جمعه مديرعام الدائرة الادارية والمالية والقانونية في وزارة العمل والشؤون الإجتماعية وقد تباحث الطرفان حول السبل الكفيلة لمساعدة ورعاية المرضى من ذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة وكيفية تقديم الدعم المتبادل من الجهتين لهذه الشريحة من المجتمع التي بدأت مؤشراتها تتنامي في ظل الظروف القاسية التي يمر بها مجتمعنا العراقي وضعف الإمكانيات الحكومية المقدمة لها وخصوصا مرضى التوحد.

وقد ابدى الأستاذ سالم جمعه استعداد هيئته للتعاون مع المبرة وفروعها لأي مشروع تعاوني يساهم في اعانة المحتاجين الذين يسجلون ضمن الأسر المتعففة التي تشمل ببرامجها الخدمية والانسانية .

وبدوره شكره ممثل رئاسة المبرة على حسن التعاون والترحيب ووعد بالتواصل معهم لتكثيف هذا العمل خدمة للأسر المحتاجة لهذا الدعم الإنساني.

Show Centre Informatioin