This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن : ممثل الادارة العليا للمبرة يشارك في جلسة التخطيط للتعاون المجتمعي والحكومي .
01/04/2022

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في لندن 

مشاركة ممثل الادارة العليا للمبرة مع كوادر العمل الانساني في وزارتي الصحة والعمل العراقيتين .

شارك ممثل الادارة العليا للمبرة في اجتماع التخطيط للتعاون والعمل المشترك مابين وزارتي الصحة والعمل والمنظمات غير الحكومية بغية رسم خارطة طريق مشترك مابين هذه المؤسسات لتقديم الدعم الصحي والتكافل الإجتماعي للشرائح الفقيرة والمعدمة من الأسر المتعففة في وطننا العزيز .

وقد مثل جانب وزارة الصحة الدكتورة/ شيماء وجانب وزارة العمل السيدة / محاسن الجبوري وجانب المنظمات السيد عمار الياسري وقد بين الأستاذ/سمير الركابي ممثل المبرة مدى دور هاتين الوزارتين في تقدم البلد وتطوره عندما يكون الضمان الصحي والتكافل الإجتماعي لكل مواطن حقا من حقوقه بكفالة القانون والدستور وان المستوى الخدمي المقدم لشرائح المجتمع الذي لازال دون المستوى وبالإمكان رفع كفائته من خلال السماح للوافدين الاطباء والمتخصصين المتطوعين من خارج الوطن بالعمل وتقديم الاستشارات التي يحتاجها هذا الجانب في المراكز الصحية المتميزة والخدمية الضرورية للأسر ومن خلال تعاون هذه الوزارات معها وفق ثوابت متفق عليها .

وقد ابدى الجميع تفهما للأسباب لهذا الهبوط في المستوى وترحيبا بهذه الافكار الواردة وطلبوا التواصل لكي يتم تنفيذ هذه المشاريع خدمة لأبناء الوطن من داخل العراق وخارجه .


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
dbs4869361