This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع كربلاء المقدسة : خدمة زائري الامام الحسين (ع) شرف لنا
14/08/2022     Help No: H090000107


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي /فرع كربلاء المقدسة 

استمرارا للنداء الذي رفعتة مبرة الشاكري  اضغط هنا للمتابعة

 فرع كربلاء المقدسة يرفع شعار(خدمة الزائرين شرف لنا )

تشهد مدينة كربلاء عاصمة الأيمان والشهادة قبلة العارفين وطريق المؤمنين، في هذه الايام أعظم المناسبات الدينية وأكثرها تدفقاً للزوار، في ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، التي أدهشت العالم بضخامة اعداد الزوار والوافدين على المدينة، في تظاهرة قل مثيلها في العالم ومناسك عشقها محبو ال البيت (ع)، كما اعتادوا شرف خدمة الزوار وإطعامهم.

فتبدأ الاستعدادات لها مبكراً حيث يبادر محبوا آل محمد (ص)  ومن ضمنهم موكب عابس الشاكري  بنصب سرادق الخدمة وإعداد الموائد وتهيئة الأجواء المناسبة التي تساعد على راحة هذا الزائر, وفتحت أبواب المنازل وشرعت لاستقبال ضيوف  سيد الشهداء(ع) .ففي العام الماضي قامت مبرة الشاكري وبدعم مباشر من الاستاذ /عبدالصاحب الشاكري والحاج/ كامل الشريفي ، وبتوجيهات من الادارة العليا في لندن  بتاسيس النواة الاولى لهذا الموكب ، حيث تم تقديم الطعام والشراب وكذالك ثمار الرقي بافضل مايكون على الزائرين .

الخدمة الحسينة شرف لا يناله إلا ذو حظاً عظيم نتمنى ان نصل إليه, وما نقدمه وهو مساهمة نتمنى ان تقبل ونرجو منها رضا الله وشفاعة الإمام الحسين (ع) يوم الورود, وكل ما نقدمه هو من أفضال وخيرات الامام الحسين (ع) ومن الأسرار الحسينية انك مهما صرفت من أموال في خدمة الزوار فأنها ستضاعف وتزداد ويبارك الله فيها فما كان لله ينموا, نعم فالحسين طريق الله وحبيب الله وكل هؤلاء الزوار هم عيال الله وخدمتهم شرف عظيم نسأل الله ان يجعلنا ممن يخدم خدام وزوار أبي عبدالله(ع)    

 بهذه القلوب العامرة بالأيمان وطاعة الرحمن سيستمر العطاء الحسيني وستستمر المسيرة المحمدية بهؤلاء الأوفياء ستعلو راية التوحيد فطوبى لهم هذه الخدمه وهذا العطاء وجعلنا الله من المشتركين معهم في الأجر والثواب....

    Beneficiary No: B09-15715
للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
dbs4869361